ماركات الموبايل

قبل الاعلان الرسمي عنها: تعرفوا على أحدث تسريبات Samsung Galaxy Watch 6

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 463

في حين أن سلسلة Samsung Galaxy Watch 5 قد لا تزال تبدو وكأنها جديدة يمكن ارتداؤها ، فنحن على وشك التكرار التالي. بناءً على ما نعرفه ، تتشكل Samsung Galaxy Watch 6 لتكون إضافة قوية أخرى إلى نظام Wear OS الثابت الخاص بشركة سامسونج. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول سلسلة الساعات الذكية القادمة من Samsung.
هناك نمط راسخ عندما يتعلق الأمر بإصدارات ساعة سامسونج الذكية. الاستثناء الوحيد هو Galaxy Watch Active ، الذي تم الإعلان عنها في فبراير 2019 ووصلت في مارس من نفس العام. تم الإعلان عن كل ساعة Galaxy Watch أخرى في أغسطس وتم إصدارها بعد بضعة أسابيع. وصلت Active 2 من الناحية الفنية في سبتمبر ولكن تم الإعلان عنها في الشهر السابق ، مثل بقية التشكيلة.

تسريباتSamsung Galaxy Watch 6

  • استنادًا إلى تواريخ الإصدار السابقة للشركة ، نتوقع أن ينزل الجيل الجديد في حدث Samsung Unpacked هذا الصيف في سيول ، كوريا الجنوبية. تشير تقارير أكثر تحديدًا إلى أنه يمكن تحديد تاريخ الحدث في أواخر يوليو. لسوء الحظ ، لم يكن لها تاريخ أكثر تحديدًا من ذلك. تحقق من منشور تاريخ إصدار Galaxy Watch 6 المخصص لمزيد من المعلومات التفصيلية.
  • التسعير موضوع أصعب للتكهن به في المناخ الحالي. في العام الماضي ، تم إطلاق سلسلة Galaxy Watch 5 بسعر 279 دولارًا لجهاز طراز أساسي. طراز Pro ، المتاح فقط بحجم واحد ، تم إطلاقه بسعر 449 دولارًا. يأتي كل خيار أيضًا مع تكلفة إضافية لإصدارات LTE الخاصة به. كانت أسعار إطلاق السلسلة 5 أعلى بحوالي 30 دولارًا من أسعار الجيل السابق.
  • قد يستمر هذا الاتجاه للجيل القادم. يدعي تسريب من مجلة Dealabs أن سعر إصدارات Bluetooth و 4G من Galaxy Watch 6 مقاس 40 ملم يمكن أن يكون 319.99 يورو و 369.99 يورو في فرنسا ، على التوالي. سيكون هذا أغلى بمقدار 100 يورو من الجيل الرابع في فرنسا. كما زعم التسريب أن الطراز 44 ملم سيكلف 349.99 يورو و 399.99 يورو. إذا كان هذا صحيحًا ، فمن غير المعروف ما إذا كانت الولايات المتحدة ستشهد أيضًا ارتفاعًا في الأسعار مثل هذا.
  • ومع ذلك ، قال المنفذ أيضًا إن Galaxy Watch 6 Classic مقاس 43 ملم يمكن أن يكون 419.99 يورو و 469.99 يورو ، في حين أن الإصدار 47 ملم قد يكون بسعر 449.99 يورو و 499.99 يورو. هذا من شأنه أن يجعل Classic أرخص بحوالي 50 يورو من Galaxy Watch 5 Pro.

  • من ناحية ، من الصعب تخيل قيام سامسونج برفع السعر مرة أخرى هذا العام. من ناحية أخرى ، تظل أسعار Samsung الحالية تنافسية مقارنة بمنافستها خارج كوبرتينو. إن مطالبة المتسوقين بإنفاق المزيد للحصول على جودة يمكن ارتداؤها ليس أمرًا واردًا. قد تتطلب السلسلة الجديدة فاتورة باهظة الثمن إذا أدخلت Samsung تحسينات كبيرة بما يكفي.
  • على كل حال عند الاعلان عن Samsung Galaxy Watch 6 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة
    لم تُحدث Galaxy Watch 5 تغييرًا ملحوظًا في تصميم خط Galaxy Watch. في الواقع ،  هذا ليس بالضرورة شكوى ، حيث تشترك الساعات في جمالية أنيقة ، وشاشات AMOLED لافتة للنظر ، ومواصفات مثيرة للإعجاب. من خلال التصميم الرابح ، يمكننا على الأرجح أن نتوقع أن تقدم Samsung الكثير من نفس الشيء هذه المرة.
  • ومع ذلك ، هناك بعض الجدل الدائر حول الإدخالات من الدرجة الثالثة في السلسلة. تشير بعض المصادر إلى أن Samsung ستغير الأمور قليلاً من خلال تقديم طراز 2023 “Classic”. يبدو أن بعض العروض المسربة المقدمة من Steve “OnLeaks” Hemmerstoffer (عبر MySmartPrice) تظهر Galaxy Watch 6 Classic. إذا كان هذا هو الشكل الذي سيبدو عليه Classic ، فيبدو أن الساعة ستتماشى مع أحدث إصدار من Classic – Galaxy Watch 4 Classic. مما يمكننا قوله يمكن أن يكون هناك زر دوار وزر Home والخلف وحزام مغناطيسي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !