ماركات الموبايل

قبل الشراء.. تعرفوا على الفوارق بين Poco F4 و Poco X4 GT .. هل من جديد؟

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 630

تعلن شاومي – من خلال علامتها التجارية بوكو- باستمرار عن هواتف محمولة مختلفة المواصفات والأسعار. لكننا نلاحظ الكثير من التشابهات بين هذه الهواتف. تعالوا نتعرف على الفوارق بين Poco F4 و Poco X4 GT .. هل من جديد يُقدم في هذه الهواتف؟!

الفوارق بين  Poco F4 و  Poco X4 GT

  • ياتي كلا الهاتفين بنفس التصميم الخارجي تقريبا، ويدعم الهاتفين التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس وتشغيل شريحتين هواتف محمولة. فيما يتفوق Poco F4 في انه ياتي بوزن اخف بحوالي ٥ جرامات فقط كما انه مقاوم لرذاذ الماء والأتربة بشهادة IP53
  • ياتي Poco F4 بشاشة AMOLED بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز بحجم ٦.٦٧ انش مقابل شاشة IPS LCD بمعدل تحديث ١٤٤ هرتز وبحجم ٦.٦ انش في الهاتف Poco X4 GT. ويتميز هذا الهاتف أنه قادر على تقديم أداء أفضل تحت أشعة الشمس المباشرة ونرى ان شاشة الهاتف Poco X4 GT تعتبر أفضل

  • ياتي الهاتفين مع نظام التشغيل اندرويد ١٢ وواجهة مستخدم MIUI 13 لكن ياتي الهاتف Poco F4 بمعالج Snapdragon 870 5G  مقابل معالج MediaTek Dimensity 8100 في الهاتف Poco X4 GT
  • ياتيPoco F4 بذاكرة رامات تصل الى ١٢ جيجا بايت مقابل ٨ جيجا بايت في Poco X4 GT بينما يتشابه الهاتفين في الوصول الى ٢٥٦ جيجا بايت في اعلى اختيارات ذاكرة التخزين الداخلية.
  • يتشابه الهاتفين من حيث الكاميرات لدرجة كبيرة. ياتي كلا الهاتفين مع كاميرات هلفية ٦٤ و ٨ و ٢ ميجا بيكسل مع ٢٠ ميجا بيكسل للكاميرا السيلفي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !