قبل الشراء… تعرفوا على مراجعة هاتف Google Pixel 7 Pro الجديد من جوجل

بعد عودة هاتف Pixel العام الماضي إلى المشهد الرئيسي ، يجلب 2022 المزيد من الترقية التطورية لمجموعة هواتف Google. يأتي Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro مع ترقية المعالجات المعتادة ، وتعديل الكاميرا هنا أو هناك ، وتصميم مصقول ، بالإضافة إلى حفنة من البرامج المبتكرة.
بطبيعة الحال ، فإن أعيننا تنجذب إلى Google Pixel 7 Pro أكثر من الطراز العادي ، لذلك بدأنا رحلة المراجعة مع ذلك. أحد الاختلافات الرئيسية هذا العام ، بالنظر إلى ورقة المواصفات ، هو الكاميرا المقربة الجديدة ، التي يتم تداولها بحجم مستشعر أكبر لمدى تكبير أطول – وهذا لا يلفت انتباهنا على الفور باعتباره تطورًا إيجابيًا تمامًا ، على الرغم من 5x التكبير هو موضع تقدير.

الشيء الجديد الآخر هو مجموعة الشرائح. يأتي Tensor G2 المصمم خصيصًا مع بعض نوى وحدة المعالجة المركزية الجديدة ووحدة معالجة الرسومات الجديدة ، بالإضافة إلى  عدد من التحسينات الموجودة تحت الغطاء ، ولكن لا يزال يتم تصنيعه باستخدام عملية 5 نانومتر ، عندما يكون المنافسون في مرحلة الـ 4 نانومتر.

ماديًا ، الهاتف هو نفسه العام الماضي ، ولكنه مختلف أيضًا. لا يزال شريط الكاميرا الموجود في الخلف هنا وبارزًا تمامًا ، فهو الآن جزء من إطار الألمنيوم وليس قطعة زجاجية منفصلة كما في العام الماضي.

وهذا أكثر أو أقل ما تغير في 2022 Pixel Pro.

شاشة بحجم 6.7 بوصة يصعب الخطأ فيها

سرعة الشحن في Google Pixel 7 Pro

اختبار السماعة في Google Pixel 7 Pro

الكاميرات في Google Pixel 7 Pro

تصوير البورتريه في Google Pixel 7 Pro

ملاحظات