كل ما تريد معرفته عن نظام اميرالد الجديد من شركة اتصالات

مجهود تسويقي ضخم وضعته شركة اتصالات مؤخرا للتسويق لنظامها الشهري الجديد اتصالات اميرالد.. مجهود تسويقي اعتمدت فيه على مشاكل الشبكات الأخرى لتعرض هي حلولها، واستعانت أيضا بشراكات مميزة مع مجموعة من أشهر براندات الطعام  والترفيه. لتقدم لمستخدميها تجربة كاملة على صعيد الاتصالات والترفيه. تعالوا نتعرف أكثر على نظام اميرالد الجديد من شركة اتصالات والذي استعانت فيه اتصالات باعلان شهير للفنان خالد النبوي والفنانة شيرين رضا للقيام به

نظام اميرالد الجديد من شركة اتصالات

الخدمات الترفيهية مع اتصالات اميرالد

يحصل المستخدم على مجموعة من الخدمات الترفيهية مع اتصالات اميرالد. من خلال شراكة بين اتصالات وشركات الترفيه مثل OSN و Watchit و Bein و Starzplay وغيرها.

لكن توفر اتصالات ايضا قنوات الترفيه الخاصة بها. منها اتصالات ميوزك للأغاني واتصالات سبورت للمباريات الرياضية و اتصالات TV لعروض التليفزيون.

وتقدم اتصالات مجموعة من الخدمات الاضافية لخطوطها الجديدة. منها القدرة على ترحيل الأنترنت المتبقي للشهر المقبل، والتحكم الكامل في باقات الأنترنت من خلال تحويلها لباقي أفراد الأسرة.

كما يحصل المشترك على القدرة على ادارة خطه من خلال تطبيق اتصالات للهواتف المحمولة. والذي يمكن من خلاله ايضا شراء الهواتف المحمولة سواء هواتف اندرويد مثل سامسونج أو شركة شاومي أو غيرها من الشركات أو نظام IOS من ابل الشهيرة بهواتف ايفون

تفاصيل اضافية مع اتصالات اميرالد

هذه تفاصيل اضافية بخصوص نظام  اميرالد الجديد يجب أن يعرفها المستخدم قبل الاشتراك في النظام

ملاحظات