كل ما نعرفه عن الهاتف ذو الكاميرا خماسية العدسات Nokia 9

سباق كبير تخوضه شركات تصنيع وتسويق الهواتف الذكية المتنافسة. من أجل تحسين وتطوير العتاد الخاص بها. والذي يوفر للمستخدمين القدرة على تحسين وتطوير أداء الهواتف الذكية الخاصة بهم. وهذا ما يظهر بوضوح في الهاتف الذكي Nokia 9 والذي يأتي مع خمسة كاميرات دفعة واحدة.

ويعتبر التنافس على صعيد الكاميرات من أهم الأمور التي تسعى لها شركات الهواتف الذكية. نتيجة أهتمام المستخدمين بالحصول على الهواتف الأقوى والأكثر قدرة على الأداء والتقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء.

لكن يبدو أن شركة نوكيا قد قررت الوصول الى مستوى أعلى من خلال تقديم هاتف ذكي جديد يأتي مع 5 كاميرات دفعة واحدة. الأمر الذي من شأنه تغيير الكثير من معادلات التصوير بالهواتف الذكية حول العالم. لكن ماذا عن باقي المواصفات الفنية التي يأتي بها الهاتف؟

مواصفات هاتف Nokia 9

وبينما تأتي الشاشة بمواصفات عادية نسبيا فإن كاميرات الهاتف تقدم أداء أقوى وتأتي الكاميرات بالمواصفات الأتية:

هذا عن الكاميرات. لكن هل يتحمل عتاد الهاتف كل هذه الكاميرات؟

تسريبات

لكن جدير بالذكر أن المواصفات التي تناولناها تدور في فلك التسريبات ولا يوجد تأكيد حتى الأن حول صحة هذه المعلومات. لكن ينبغي القول أن قطاع كبير من المستخدمين ينتظرون طرح الهاتف بشكل رسمي من أجل دراسة مكوناته وباقي التفاصيل الفنية التي يأتي بها. وللأسف الشديد لم تعلن نوكيا حتى الأن عن موعد رسمي ونهائي لطرح هاتفها الجديد الذي يتوقع له ان ياتي بسعر 800 دولار امريكيي حسب التسرييبات التي ينشرها متابعو الهاتف

ملاحظات