ماركات الموبايل

كيف تحصل على نظام iOS 11 قبل طرحه بشكل رسمي؟

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1612

 

حددت شركة ابل الأمريكية يوم 19 سبتمبر أن يكون التاريخ الرسمي لطرح أحدث إصدارات نظام تشغيلها iOS والذي يحمل اسم iOS 11 وذلك للمستخدمين الراغبين في تحميله وترقية هواتفهم الذكية للعمل به.

ويرغب العديد ممن يمتلكون هواتف ذكية من إنتاج شركة ابل في الحصول على نظام التشغيل الجديد iOs 11 قبل أن يتم طرحه للجميع بشكل رسمي، وذلك من أجل تجربته ومعرفة عيوبه ومزاياه ومدى تأثير التحديثات الجديدة التي أدخلتها الشركة عليه ومساهمتها في قدرة الهاتف على العمل.

ويمكن لجميع مستخدمي شركة ابل الآن تجربة نظام التشغيل iOS 11 وتنزيله على هواتفهم الذكية من الموقع التابع للشركة والذي تم إتاحة النسخة التجريبية الأولى لنظام iOS 11 عليه لجميع الراغبين في ترقية هواتفهم لها، ولكي تحصل على التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 11 عليك أن تتبع تلك الخطوات.

في البداية يجب علينا التنويه بأن النسخة المتاحة على موقع شركة ابل هي نسخة تجريبية أولى قد يكون بها بعض المشاكل أو بعض البرمجيات الخبيثة، وبالتالي ننصح جميع المستخدمين بأن يقوموا بعمل نسخة احتياطية من البيانات التي يحتفظون بها على هواتفهم وحفظها على iTunes، وذلك لاحتمالية تعرض البيانات والصور الموجودة على الهاتف لأي ضرر خلال عملية التحميل.

كيفية تحميل iOs 11 لهواتف iPhone

كيف تحميل نظام تشغيل iOS 11

أولًا قبل البدء بتنزيل النسخة التجريبية من iOS 11 عليك أن تتأكد أولًا من أن هاتفك هو واحد من الهواتف التي يتاح لها العمل بنظام التشغيل الجديد، حيث أعلنت شركة ابل أن الهواتف التي تلي الإصدار iPhone 5 هي التي سيكون بإمكانها العمل بنظام التشغيل الجديد أما باقي الإصدارات فلن يستطيع أصحابها تحميل iOS 11.

ثانيًا اتجه إلى الموقع الخاص بالشركة والمتاح عليه النسخة التجريبية لنظام التشغيل الجديد وهو beta.apple.com/profile ثم قم بعمل تسجيل دخول إليه باستخدام حساب ابل الشخصي، والذي يجب عليك أن تمتلكه أو أن تقوم بإنشائه قبل أن تبدأ التحميل.

ثالثًا بمجرد تسجيل الدخول ستبدأ عمليه تحميل النسخة التجريبية من نظام التشغيل الجديد، ثم اتبع التعليمات التي ستظهر لك على الشاشة لكي تنتهي من عملية تحميل iOs 11 وضبط إعدادات الهاتف الخاص بك ليعمل بالإصدار الجديد.

وإذا كنت تمتلك جهاز iPad وترغب في أن تمتلك نظام التشغيل iOs 11 ستتبع نفس الخطوات السابقة من أجل الحصول على النسخة التجريبية الخاصة بك.

ومن المميزات التي سيجملها نظام التشغيل الجديد iOs 11 إلى أجهزة iPad أنه سيحولها بشكل كامل لتصبح أشبه بأجهزة الحاسب الشخصي laptop بسبب قدرة نظام التشغيل الجديد على التعامل مع المهام المتعددة التي يطلبها منه المستخدم دون أن يحدث أي مشكلات تقنية.

ما هي الأجهزة التي سيتاح لها بنظام التشغيل iOs 11؟

الاجهزة المتاح لها نظام تشغيل iOS 11

ليست جميع أجهزة شركة ابل سيكون متاحًا لها العمل بنظام التشغيل الجديد iOs 11 حيث أن بعض الإصدارات القديمة للهواتف الذكية لن يكون مستخدميها قادرين على تحميل نظام التشغيل الجديد الخاص في ابل.

أجهزة iPhone سيتاح لها العمل بنظام التشغيل الجديد iOS 11 بدءا من هاتف iPhone 5S، بالتالي سيكون نظام التشغيل متاح لهواتف iPhone 7، و iPhone 7 Plus، بينما لن يتمكن المستخدمين الذين يمتلكون هاتف iPhone 5 من تحميل iOS 11.

وفيما يتعلق بأجهزة iPad فإن نظام التشغيل الجديد iOS 11 سيكون متاحا للعمل على أجهزة iPad Air و iPad Pro بجميع إصدارته بالإضافة إلى أنه سيتاح خلال الفترة المقبلة لإصدارات الجيل الخامس من iPad بالإضافة إلى  iPad mini 2 .

وفيما يتعلق بأجهزة iPod فإن نظام التشغيل الجديد iOS سيكون متاحًا للعمل بأجهزة الإصدار السادس من iPod touch.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !