ماركات الموبايل

لأصحاب هواتف ايفون واندرويد.. هذه هي أفضل تطبيقات الالعاب لكم

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 165

سواء كنت من مستخدمي هواتف اندرويد، التي تتبعها العديد من الشركات مثل سامسونج أو هواوي أو حتى اوبو وانفينكس، وسواء كنت على الضفة الأخرى في رحاب الـ iOS حيث هواتف ايفون التابعة لشركة ابل. فان هذه المجموعة من الالعاب تعتبر من الأحدث والأشهر والاقوى، والتي يمكن تحميلها وقضاء الكثير من الوقت الممتع معها. تعالوا نستعرضها سويا من خلال هذا التقرير.

لعبة Vampire Survivors

  • أخيرًا، لدينا لعبة Vampire Survivors. مثل لعبة 20 Minutes Till Dawn، فإن لعبة Vampire Survivors هي لعبة roguelike تكلفك بمحاربة موجات من الأعداء على شاشة ثنائية الأبعاد، كما هو موضح أعلاه. يمكن أن تصبح اللعبة فوضوية للغاية، خاصة إذا كنت قد قمت باللعب لفترة طويلة.
  • الإصدار المحمول من Vampire Survivors هو اللعبة الكاملة. نعم، سمعتم صحيحًا؛ بدلاً من دفع ثمن اللعبة على منصة Steam، يمكنك تنزيل الإصدار المحمول مجانًا. حاليًا، قد لا تكون قادرًا على الوصول إلى المحتوى الإضافي، ولكن هذا قد يتغير في المستقبل!

لعبة Slay The Spire

  • على الرغم من أنها لم تكن في الأصل لعبة محمولة، إلا أن لعبة Slay the Spire هي إضافة رائعة للهواتف المحمولة. إنها لعبة roguelike بناء الأسطر، حيث تختار أحد الشخصيات الأربع لمرافقتك في رحلتك. الهدف هو البقاء على قيد الحياة والمضي في كل طابق، والوصول إلى قمة البرج.
  • لعبة Slay the Spire على الهواتف المحمولة تقدم هذه الصفات مباشرة على هاتفك، مما يتيح لك اللعب في أي مكان وفي أي وقت. إذا بدت جوانب بناء الأسطر مخيفة، فلا تقلق! Slay the Spire هي لعبة بناء الأسطر الأولى رائعة، حيث لا تكتظ بالميكانيكيات والمعلومات.

لعبة Fate Grand Order

  • لعبة Fate Grand Order هي واحدة من أشهر الألعاب على مر العصور. هذه اللعبة المحمولة مستندة إلى سلسلة Fate المكونة من روايات بصرية ومانغا وأنمي. في هذه اللعبة، تلعب دور “السيد”، الذي يتحكم في “خدم” أو الخدم الخاصين به. هؤلاء الخدم هم وجوه مألوفة ضمن سلسلة Fate، مثل أرثوريا بيندراجون (سيفر) وجان دارك.
  • تعتمد طريقة اللعب على بطاقات الأوامر، وهي في الأساس هجمات تنفذها خدمك على العدو المستهدف. عندما يملأ خادمك شريط “Noble Phantasm” الخاص به، يمكنه تنفيذ هجوم قوي بتأثير خاص به ورسوم متحركة فريدة. بعض الـ “Noble Phantasms” تكون معقدة إلى حد كبير وتشمل الكثير من الرسوم المتحركة!

لعبة Bloons Tower Defense 6

  • لعبة “Bloons Tower Defense” هي سلسلة كلاسيكية بالفعل، انطلقت لأول مرة في عام 2007 كلعبة مجانية على المتصفح. هذه اللعبة النوستالجية نمت منذ ذلك الحين لتصبح لعبة قوية، ولعبة “Bloons TD 6” تعتبر ذروة ألعاب الدفاع بالأبراج.
  • في هذا الإصدار من لعبة “Bloons TD”، ستستمر في استخدام قرودك لتفجير البالونات، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الأبطال. هؤلاء هم قرود فريدة يمكن وضعها مرة واحدة فقط، ولكنها تقدم تعزيزات خاصة أو هجمات ترتقي خلال اللعبة.

لعبة Voice Of Cards: The Isle Dragon Roars

  • لعبة Voice Of Cards: The Isle Dragon Roars هو نهج فريد للألعاب الأدوار اليابانية الكلاسيكية. بدلاً من استكشاف العالم بنفسك، يتم سرد القصة من خلال البطاقات. سيكون لكل شخصية بطاقات مرتبطة بها، وحتى المشهد سيتم تصويره باستخدام بطاقات مصورة.
  • مع استخدام البطاقات، يبدو Voice Of Cards: The Isle Dragon Roars وكأنه لعبة طاولة كلاسيكية حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، عمل عدد من المسؤولين عن لعبة “نير” (مثل يوكو تارو وكييتشي أوكابي) أيضًا على لعبة “صوت البطاقات”.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !