ماركات الموبايل

للمقبلين على شراء Samsung Galaxy A34 .. تعرفوا على مراجعتنا للهاتف

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2250

لهؤلاء الراغبين في شراء هاتف Samsung Galaxy A34 تعالوا نتعرف على مراجعتنا للهاتف من خلال هذا التقرير. نستعرض فيه المواصفات الفنية للهاتف مع رأينا في كل تفصيلة منها.

مراجعة هاتف Samsung Galaxy A34

  • شاشة الهاتف Samsung Galaxy A34 هي Super AMOLED ، و بتردد 120 هرتز بحجم ٦.٦ بوصة بواقع 1080 × 2340 بكسل ، نسبة 19.5:9 ، و 390 بكسل في البوصة مع واجهة مستخدم One UI 5.1. تقدم الشاشة أداء مميز مقارنة بالحجم وسعر الهاتف وباقي مواصفاته الفنية. معدل التحديث العالي سيعجب المهتمين بممارسة الالعاب الالكترونية بالطبع. والحجم الكبير للشاشة سيعجب المهتمين بمشاهدة مقاطع الفيديو. والمميز هنا أن الشاشة تاتي مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5 ما يحمي الشاشة بشكل اضافي من الخدوش والكسور.
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A34 مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم ونظام التشغيل اندرويد ١٣. يعتبر نظام التشغيل المحدث من مميزات الهاتف وان كنا نتوقع أن ياتي مع مكبر صوت ستريو. لكن لا تزال جودة الصوت هنا مقبولة. يرتبط الهاتف بسرعة بالسماعات اللاسلكية من خلال البلوتوث. ما يعتبر طريقة اضافية لسماع المحتوى الصوتي. نادرا ما اصبحنا نرى هاتف مع مدخل ٣.٥ مم هذه الأيام لكن استطاعت سامسونج تقديم مخرج الصوت التقليدي كميزة اضافية للهاتف
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A34 مع كاميرات خلفية ثلاثية : 48 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/1.8 ،و 26 ملم ، و حجم مستشعر 1/2.0 بوصة ، و حجم بكسل 0.8 ميكرومتر ، و كشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة ، خاصية التثبيت البصري ) ، و +8 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.2 ، و 123 درجة ، و حجم مستشعر 1/4.0 بوصة ، و حجم بكسل 1.12 ميكرومتر ) ، و +5 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.4 ) ، فلاش LED

  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A34 مع كاميرا أمامية 13 ميجابكسل ، و فتحة عدسة f/2.2 ، حجم مستشعر 1/3.1 بوصة ، و حجم بكسل 1.12 ميكرومتر ، و بجودة 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية ، و بجودة 4K بكسل في 30 لقطة في الثانية
  • كجودة للكاميرات الخلفية يمكن قبول الهاتف Samsung Galaxy A34 بشكل كبير. لكن كنا نتوقع أن ياتي مع كاميرا سيلفي أفضل خاصة مع اتجاه العديد من شركات التقنية اليوم لدعم كاميرات السيلفي على الهواتف. على كل الأحوال وفي ظروف التصوير المناسبة مثل اضاءة الصباح. سيقدم الهاتف جودة تصوير عالية على صعيد الكاميرا الخلفية أو السيلفي على حد سواء. لكن مع ظروف الاضاءة المنخفضة سيكون الأمر بمثابة تحدي صعب على كاميرا السيلفي، لكن الكاميرات الخلفية ستظل قادرة على تقديم جودة مناسبة لباقي مواصفات الهاتف. نفس الأمر ينطبق على تصوير الفيديو.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A34 مع معالج Mediatek MT6877V Dimensity 1080 6 nm ثماني النواة مع معالج رسومي Mali-G68 MC4 وهما معالجان قويان قادران على تقديم أداء مميز خاصة في دعم تشغيل الالعاب. لكن لن يقدم الهاتف أداء اسطوري فيما يتعلق بالألعاب الثقيلة مثل Call of duty مثلا. لكن يستطيع المعالج تقديم جودة مقبولة في معالجة الصور والفيديوهات للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال لا الحصر.

  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A34 مع ذاكرة داخلية 128 جيجابايت مع 6/8 جيجابايت رام هناك اختيار أخر هو 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام ويمكن زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية وهي ميزة اضافية للهاتف تمكن المستخدمين من تحميل التطبيقات الثقيلة أو تخزين الملفات كبيرة الحجم. ننصح المستخدمين هنا بالحصول على النسخة المناسبة لهم من حيث الذاكرة من البداية. هذا اختيار أفضل بكثير من تركيب كروت الذاكرة الخارجية.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A34 مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع القدرة على الشحن بقوة ٢٥ وات. كنا نتوقع أن يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي أو العكسي لكن يمكن التنازل عن هذه المواصفات مقابل بعض الانخفاض في السعر. لكن في النهاية لا نستطيع أن نمنع أنفسنا من الحزن على ميزة أساسية كنا نتوقع تضمينها.
  • يبدأ سعر الهاتف Samsung Galaxy A34 من 13540 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !