لماذا تعتبر سلسلة Samsung Galaxy S22 أفضل هواتف Android التي يمكنك الحصول عليها

كشفت شركة Samsung مؤخرا عن سلسلة Galaxy S22 ومن الواضح أنها من الضاربين الثقلين. يمثل Galaxy S22 Ultra عودة سلسلة Note المحبوبة. بالتأكيد ، لا يُطلق عليه من الناحية الفنية اسم “Galaxy Note” ، ولكنه يسير في الطريق ويتحدث في نفس المنطقة.

على عكس Galaxy S22 العادي و Galaxy S22 Plus ، يتمتع S22 Ultra بمظهر مستطيل أكثر ويحتوي على قلم S Pen في جسمه – لجميع المقاصد والأغراض ، إنه تحديث لـ Galaxy Note 20 Ultra.

لكن هذا لا يجعل أشقائها الصغار زائدين عن الحاجة. لا ، لا ، كل هاتف من هواتف جالكسي لديه شيء مختلف ليقدمه. يتوفر هاتف S22 العادي للأشخاص الذين يفضلون امتلاك هاتف أكثر إحكاما ، لكنهم لا يرغبون في التضحية بالأداء أو بالكاميرا النجمية. تم تصميم S22 Plus لمن يحبون شاشة أكبر ولكنهم لا يريدون بالضرورة كل ما يقدمه Ultra.
و Galaxy S22 Ultra مخصص لأولئك الذين يريدون كل القليل من التكنولوجيا المتطورة التي تستطيع Samsung التمسك بها في هاتف قياسي الشكل.

مع هذه المجموعة المتنوعة من الهواتف الرائدة ، تمنحك Samsung سببًا بسيطًا جدًا لعدم الرغبة في الحصول على Galaxy.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالهواتف. في عام 2022 ، من السهل جدًا العثور على هاتف لائق – المنافسة شرسة وكل شخص لديه جهاز لائق. لا ، في الوقت الحاضر يتعلق الأمر بهذه الكلمة السحرية – “النظام البيئي” أو (ايكو سيستم).

النظام المتكامل من سامسونج

ملاحظات