ماركات الموبايل

لماذا تعتبر سلسلة Samsung Galaxy S22 أفضل هواتف Android التي يمكنك الحصول عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 709

كشفت شركة Samsung مؤخرا عن سلسلة Galaxy S22 ومن الواضح أنها من الضاربين الثقلين. يمثل Galaxy S22 Ultra عودة سلسلة Note المحبوبة. بالتأكيد ، لا يُطلق عليه من الناحية الفنية اسم “Galaxy Note” ، ولكنه يسير في الطريق ويتحدث في نفس المنطقة.

على عكس Galaxy S22 العادي و Galaxy S22 Plus ، يتمتع S22 Ultra بمظهر مستطيل أكثر ويحتوي على قلم S Pen في جسمه – لجميع المقاصد والأغراض ، إنه تحديث لـ Galaxy Note 20 Ultra.

لكن هذا لا يجعل أشقائها الصغار زائدين عن الحاجة. لا ، لا ، كل هاتف من هواتف جالكسي لديه شيء مختلف ليقدمه. يتوفر هاتف S22 العادي للأشخاص الذين يفضلون امتلاك هاتف أكثر إحكاما ، لكنهم لا يرغبون في التضحية بالأداء أو بالكاميرا النجمية. تم تصميم S22 Plus لمن يحبون شاشة أكبر ولكنهم لا يريدون بالضرورة كل ما يقدمه Ultra.
و Galaxy S22 Ultra مخصص لأولئك الذين يريدون كل القليل من التكنولوجيا المتطورة التي تستطيع Samsung التمسك بها في هاتف قياسي الشكل.

مع هذه المجموعة المتنوعة من الهواتف الرائدة ، تمنحك Samsung سببًا بسيطًا جدًا لعدم الرغبة في الحصول على Galaxy.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالهواتف. في عام 2022 ، من السهل جدًا العثور على هاتف لائق – المنافسة شرسة وكل شخص لديه جهاز لائق. لا ، في الوقت الحاضر يتعلق الأمر بهذه الكلمة السحرية – “النظام البيئي” أو (ايكو سيستم).

النظام المتكامل من سامسونج

  • كانت Samsung في لعبة الإلكترونيات لسنوات عديدة. وبدأت في الاستثمار في أيديولوجية إنترنت الأشياء (IoT) في منتصف عام 2010. مع هذه المجموعة المتنوعة من الأدوات المنزلية والإلكترونيات اليومية ، تتمتع Samsung بمكانة فريدة حيث يمكنها أن تقدم لك مجموعة من الأجهزة لمنزلك التي “تتحدث” مع بعضها البعض.وحيث لا تقدم Samsung شيئًا ما ، فإنها تعوض عن ذلك بشراكات إستراتيجية.
  • يمكن أن تصبح فوائد النظام البيئي لشركة Samsung واضحة على الفور عند فتح مركز Samsung SmartThings الذي يتم تثبيته مسبقًا على كل هاتف Galaxy. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ربط علامات Galaxy SmartTags الخاصة بك والتحكم فيها ، أو أجهزة تلفزيون Samsung ومكيفات الهواء ، أو حيث يمكنك الاتصال بالأجهزة الشريكة من العلامات التجارية الشهيرة مثل Sonos و Ring.
  • لم نحصل فقط على ثلاثة هواتف جديدة في مؤتمر الاعلان من سامسونج. لا ، لقد شاهدنا أيضًا سلسلة Galaxy Tab S8 الجديدة – Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra.
  • يحتوي كل من هذه الألواح على أحدث العتاد ، مع معالج Qualcomm Snapdragon 8 فائق القوة وشاشات رائعة 120 هرتز. حسنًا ، يحتوي كل من Plus و Ultra على لوحات AMOLED ، والتي سوف تتألق حقًا ، بينما يحتوي أصغر جهاز Tab S8 على شاشة LTPS LCD ، والتي لن تحتوي على نفس التباين اللامتناهي ، ولكنها ستظل تقدم ألوانًا رائعة.

  • يوفر خط Galaxy Tab S8 اتصالاً سلسًا بهواتف Galaxy S22 الخاصة بك ، بحيث يمكنك تبديل الأجهزة بسرعة – ابدأ العمل على أحدهما ، وانتهي من الآخر. في الواقع ، تعمل الأجهزة معًا بشكل جيد بحيث يمكنك استخدام جهاز Galaxy S22 الخاص بك كـ “لوحة ألوان” حيث يمكنك فعليًا “غمس قلم S Pen” أثناء الرسم على اللوحة الكبيرة لجهاز Galaxy Tab S8!
  •  قلم S Pen يأتي مضمنًا مع كل جهاز Galaxy Tab S8 وهو إلى حد كبير أفضل قلم لجهاز Android.
  • وبالعودة أيضًا إلى موضوع الشراكات – حصلت Samsung على صفقة حصرية مع LumaTouch ، مطوري LumaFusion. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون – LumaFusion هو محرر فيديو نال استحسانًا كبيرًا تم تأمينه لنظام iOS لفترة طويلة الآن. إنه لأمر رائع تمامًا أن Android يحصل على هذا التطبيق الآن ، وفي الوقت الحالي ، يتوفر فقط على أجهزة Samsung اللوحية!
  • هذا يعني بشكل أساسي أن المدونين الطموحين أو حتى المحترفين التجاريين يمكنهم التقاط مقاطع قصيرة باستخدام الكاميرا  بهاتف Galaxy S22 ، ثم استخدام المزامنة السلسة لإلقاء هذه المقاطع على Galaxy Tab S8 ، واستخدام LumaFusion لتحرير مقطع دعائي سريع أو حتى مقطع كامل. فيديو أثناء التنقل. هذا بالتأكيد ضخم لنظام Android البيئي!
  • وبالطبع ، يحتوي كل جهاز لوحي من خط Galaxy Tab S8 على غطاء لوحة مفاتيح ممتاز يتناسب معه. تساعدك هذه الميزات في إنجاز العمل حيث يعمل غطاء لوحة المفاتيح وواجهة Samsung DeX UI على تحويل الجهاز اللوحي بسرعة إلى جهاز يشبه الكمبيوتر المحمول.

  • تتمتع Samsung و Microsoft بشروط جيدة للغاية منذ بضع سنوات حتى الآن – تتأكد Microsoft من أن تطبيقاتها الاحترافية متوافقة مع طرازات Samsung المبتكرة ، مثل الأجهزة القابلة للطي. ويتيح لك تطبيق Windows “Your Phone” الاتصال بسلاسة والتحكم بهاتف Galaxy مباشرة من جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  • أدى التكامل العميق بين العلامتين التجاريتين إلى فتح ميزات مثل تلقي المكالمات ، والتحقق من الإشعارات والرسائل ، وفتح معرض الصور الخاص بك ، أو حتى تشغيل أي تطبيق موجود على هاتفك عن بُعد – من خلال واجهة Windows. يمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك لتثبيت تطبيقاتك المفضلة على شريط مهام Windows – ما عليك سوى النقر فوق الرمز وستفتح هذا التطبيق عن بُعد على هاتفك دون الحاجة إلى لمسه.
  • كما ذكرنا سابقًا ، تتمتع Samsung بسنوات من الخبرة والتجربة في صنع الأجهزة الإلكترونية. تعمل الشركة على توسيع عروضها للهواتف المحمولة لأكثر من عقد من الزمان ولديها منتجات فائقة النجاح مثل سماعات الأذن Galaxy Buds 2 أو أجهزة تعقب Galaxy SmartTags المحمولة أو ساعة Galaxy Watch 4 الذكية. يحتل كل جهاز من هذه الأجهزة المرتبة الأولى في مجاله المتخصص ، حيث يقدم جودة عالية وميزات غنية وأداءً مستقرًا.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !