ماركات الموبايل

لماذا لا يستعمل الهاتف OnePlus 3 جميع الذاكرة العشوائية ؟

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 3040

الهاتف الذكي الجديد وان بلس ثري OnePlus 3 انتشرت عنه العديد من التسريبات الى ان تم الكشف الرسمي خلال الايام الماضية ثم بعد ذلك بدأ بالتوافر في الاسواق و قد لقى هذا الهاتف استحسانا من المستخدمين بفضل ما يتمتع به من مواصفات تقنية عالية بحيث ينتمي الى الهواتف الذكية الراقية و الذي ينافس بصوررة كبيرة مع العديد من الهواتف الذكية المميزة في الاسواق .

OnePlus 3

و من اهم مميزات هذا الهاتف وان بلس ثري OnePlus 3 هو الذاكرة العشوائية ” الرام ” و التي تأتي 6 جيجابايت و الذاكرة الداخلية هي 64 جيجابايت و هذا الامر هو ما دفع العديد من المستخدم لشراء الهاتف الجديد خاصة وان الذاكرة العشوائية العالية تعطي قوة للهاتف و تساعد في استعمال العديد من التطبيقات و الالعاب و البرامج في وقت واحد .

و من الطبيعي ان يقوم منافسون شركة وان بلس من التأكد بكل مواصفات الهاتف الجديد و لكنهم اكتشفو بأن الذاكرة العشوائية لا تعمل بكل الطاقة المتاحة لها و هي 6 جيجابايت ، فعند تشغيل العديد من التطبيقات تصبح سرعة واداء الهاتف اشعف من المتوقع و هذا يعني بأنه مثل الهواتف العادية ذات الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت .

و لقد علقت الشركة المنتجة على هذا الام و اوضحت ان خفض مستوى البطارية هو ما يقوم بهذا و ان الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت هي تفيد من يرغبون في الحصول على قوة اضافية .

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !