ماركات الموبايل

لمحبي أجهزة أيباد: تعرفوا على أفضل أجهزة iPad للشراء في ٢٠٢٢.

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 278

تبيع Apple عددا ضخما من أجهزة التابلت، ولكن يكاد يكون من المؤكد أن هناك جهاز يناسب ميزانيتك واحتياجاتك. نحن هنا لمساعدتك على فهم جميع خياراتك والعثور على جهاز iPad المناسب. في ٢٠٢٢

Apple iPad Air 2022

يقدم iPad Air 2022 العديد من فوائد iPad Pro مقابل مبلغ أقل بكثير، مما يجعله الجهاز اللوحي المثالي لمنشئي المحتوى. وأهم مميزاته هي:

  • أداء Apple iPad Air 2022 ممتاز يضاهي أجهزة الـ Pro
  • يعمل Apple iPad Air 2022 مع الجيل الثاني من Apple Pencil ما يوفر لصناع المحتوى مرونة كبيرة في التعامل مع الرسوميات والتصميمات وغيرها
  • يناسب حافظات iPad ولوحات المفاتيح الحالية. ما يعني أن الأكسسوارات الخاصة به متوفرة بسعر رخيص، كما أنه قابل للعمل مع الأكسسوارات القديمة أيضا.
  • خفيف ويسهل حمله. ولهذا يستحق لقب Air. ويعتبر التابلت المثالي لطلاب الجامعة
  • يبدأ سعر Apple iPad Air 2022 من ١٨٥٠٠ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

Apple iPad 2022

لا يزال الجيل العاشر من iPad من Apple أفضل جهاز لوحي لمعظم الناس، على الرغم من أن تحسيناته العديدة في التصميم والأداء تأتي مع زيادة حادة في السعر. وأهم مميزاته هي:

Apple iPad mini 2021

يوفر الجيل السادس من جهاز iPad mini اللوحي من Apple طاقة بمستوى احترافي بحجم أصغر أفضل للقراءة وتدوين الملاحظات والانزلاق في جيب السترة.

وأهم مميزاته:

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !