ماركات الموبايل

لمحبي تربية الحيوانات الأليفة .. هذه التطبيقات تفيدكم وتهمكم

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 565

لمحبي تربية الحيوانات الأليفة .. هذه التطبيقات على الهواتف المحمولة تفيدكم وتهمكم نستعرضها معكم لمعرفة ما الجديد الذي تقدمه لكم. دعونا نبدأ على الفور

PUPPR

  • ربما لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترى أو تسمع فيها عن Puppr. كان هذا التطبيق موجودًا منذ سنوات ومع ذلك استمر في التحسن. واصل المطورون الاستثمار في التطبيق من خلال إضافة ميزات جديدة مع التحديث بعد التحديث.
  • حتى أن شركة آبل عرضته على أنه اختيار المحرر. يعد التطبيق خيارًا رائعًا لتدريب كلبك.
  • يحتوي Puppr على أكثر من 70 درسًا متاحًا لك قام بتجميعها مدربون محترفون. يتكون كل درس من تعليمات مكتوبة واضحة بالإضافة إلى صور ومقاطع فيديو لتتمكن من مشاهدة الدرس أثناء العمل.
  • انتقل إلى التطبيق للدردشة مع مدرب مباشر للتعرف على ما يمكنك القيام به. لكلبك ملفه الشخصي الخاص في التطبيق ، حيث يمكنك تتبع تقدمك من خلال جميع الدروس.
  • يتبع التطبيق اسلوب الشارات في التدريب.. قاموا بتدريب الجرو الخاص بك عن طريق منح الأوسمة في شكل شارات رقمية للفصول الدراسية المنتهية.

PETCUBE

  • إن إعطاء المكافآت لكلب يكاد يكون مجزيًا بالنسبة لصاحبه كما هو الحال بالنسبة للكلاب. تقريبًا ،وترك الكلاب لفترات طويلة في المنزل وحدهم يزعجهم ويؤثر على نفسيتهم. وهنا تاتي اهمية تطبيق PETCUBE
  • تصمم Petcube كاميرات مادية مزودة بميكروفونات لكي تظل على اتصال بكلبك (أو ربما قطة) أثناء غيابك. تم تصميم أبسط كاميرات Petcube خصيصًا لمراقبة حيواناتك الأليفة بينما يشتمل البعض الآخر على موزعات معالجة يمكنك تشغيلها من أي مكان. تحقق من حالة كلبك ، وتحدث معه من خلال الميكروفون ومكبر الصوت المدمجين في جهاز Petcube ، وإذا كان يجلس بالطبع – كافئه بمكافأة. تطبيق PETCUBE ممتع بالنسبة لك ، ويسمح لك بالتواصل معهم عندما لا تكون هناك ، وهم بالطبع يحصلون على متعة من ذلك!

GOODPUP

  • برنامج GoodPup. يتيح لك هذا التطبيق المصمم بشكل رائع الحصول على دروس فردية مع مدربين معتمدين ومراجعين ومدققين لجعل كلبك يتصرف بأفضل شكل ممكن.

     

  • يتم إجراء الدروس في الوقت الفعلي عبر الدردشة المرئية حتى يتمكن المدرب من معرفة كيفية تعليم الكلب بالضبط ، مما يضمن أنك تفعل كل شيء بشكل صحيح. تختار مدربك بناءً على صورته وسيرته الذاتية وتقييماته وشهاداته وتخصصاته.

     

  • بين جلسات الفيديو ، يمكنك الدردشة مع مدربك والحصول على إجابات سريعة للأسئلة الشائعة. يسمح التطبيق بجدولة مرنة حتى تتمكن من تدريب الجرو الخاص بك عندما يكون ذلك مناسبًا لك. مع الوباء العالمي ، يعد التدريب عن بُعد أكثر فائدة حيث لا يتعين عليك السفر أو دعوة شخص ما إلى منزلك. يعد تدريب كلبك أمرًا ضروريًا ويمكن أن يساعدك برنامج GoodPup في التأكد من قيامك بذلك بشكل صحيح. فهذا التطبيق هو الافضل لمن يريد تدريب الكلب داخل المنزل دون الاحتكاك مع أحد

WHISTLE

  • Whistle عبارة عن أداة تعقب نشاط للكلاب بالإضافة إلى محدد مواقع في حالة تشغيلها مجانًا. يعد هذا ضخمًا لأصحاب الكلاب الذين يعيشون في المدينة حيث يمكنهم الركض عبر الشوارع  أو الأماكن المفتوحة حيث لا توجد حدود. حتى الكلاب المدربة جيدًا يمكن أن تشتت انتباهها وتتعرج.

     

  • يتم وضع علامة Whistle على طوقها وستقوم تلقائيًا بتنبيهك في حالة مغادرة الكلب لمنطقته الآمنة. يمكن أن يكون هذا الفناء الخاص بك أو حتى حديقة الكلاب المحلية. ثم يمكنك أن تشعر بالراحة أن كلبك في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه. إذا هرب ، تحصل على تنبيه ويمكنك متابعتهم حتى تتمكن من إعادتهم إلى منازلهم – سالمين.

    نظرًا لأن جهاز التعقب على طوقه ، يمكنه أيضًا تتبع حركته على مدار اليوم. تعرف على مقدار تحرك صديقك الكلب وحدد أهدافًا للنشاط بناءً على عمر الكلب وتكاثره ووزنه. إنه يمنح راحة البال قليلاً لأنك لا تفرط في الطعام وأن كلبك يظل نشطًا بما فيه الكفاية. تعرف على الأماكن التي يسافر فيها كلبك ، وافتح شارات لإنجازات النشاط ، وحافظ على تحفيز الكلب من خلال التنبيهات اللطيفة إذا كان كلبك مستقرًا جدًا. قم بتشغيل ضوء على علامة الكلب الخاص بك إذا لم تتمكن من العثور عليها في الظلام وتتبع صحة حيوانك الأليف من خلال معرفة مقدار خدشه أو لعق نفسه.

     

  • التطبيق نظيف وخفيف ومثال رائع على التطبيق سهل الاستخدام. ونوصي به لمحبي تربية الحيوانات الأليفة

PET FIRST AID

  • من الناحية المثالية ، لن تحتاج أبدًا إلى معرفة كيفية إجراء الإسعافات الأولية لكلبك ، ولكن في حالة حدوث حالة طوارئ ، سيكون من دواعي سرورنا معرفة أن تطبيق American Red Cross Pet First Aid مثبت بالفعل.

     

  • لقد أوصينا منذ فترة طويلة بتطبيق American Red Cross First Aid للجميع كضرورة ، وبالنسبة لمالكي الحيوانات الأليفة فهو ضروري بنفس القدر. تم تصميم إصدار الحيوانات الأليفة من التطبيق تمامًا مثل نظيره البشري بتخطيطات نظيفة وصور ومقاطع فيديو واضحة لجميع الأمراض والحوادث الشائعة التي يمكن أن تصيب حيوانك الأليف. هناك أيضًا مواد استباقية ، ترشدك خلال الرعاية الوقائية وتحافظ على رفاهية الجرو الخاص بك.

     

  • في حالة الطوارئ ، لا توجد تعليمات حول ما يجب القيام به فحسب ، بل توجد أيضًا
    أدوات الطوارئ لإرشادك إلى أقرب مستشفى بيطري. مرة أخرى ، آمل ألا تضطر أبدًا إلى استخدامه ، ولكن لن يضر تنزيل تطبيق American Red Cross Pet First Aid تحسبًا لذلك.

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !