ماركات الموبايل

لمحبي تطبيق Google Photos .. مميزات جديدة في الطريق لكم

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 854

لا شك أن تطبيق Google Photos يعتبر من أهم التطبيقات التي يستعملها ملايين المستخدمين حول العالم. ليس مستخدمي هواتف اندرويد من شركات مثل سامسونج وشاومي وبعض هواتف هواوي وجوجل -طبعا- بل مستخدمي هواتف ايفون من شركة ابل العاملة بنظام iOS أيضا.

لكن لاشك أيضا أن قطاع واسع من المستخدمين شعروا في الفترة الأخيرة بالملل نتيجة عدم اضافة تعديلات تذكر على التطبيق. ماعدا التعديلات المعروفة الخاصة بمعالجة المشكلات الأمنية أو اصلاح الثغرات. وكلها تحديثات لا يجد المستخدم طائل من ورائها أو بمعنى أخر لا تنعكس على تجربة المستخدم بشكل مباشر وملموس.

لكن من الواضح أن هذا أصبح من الماضي حيث قررت جوجل اضافة تطويرات وتحديثات جديدة على تطبيق Google Photos

الجديد في Google Photos

  • تقدم جوجل بعض المميزات الجديدة في نسختها المطورة من Google Photos من أجل تقديم قدرات أفضل على تنظيم الصور. وهي المشكلة التي كانت تواجه قطاع كبير من المستخدمين
  • وحسب تعبير جوجل في تدوينة نشرتها مؤخرا، أن تطبيق Google Photos سيتم (تنظيفه) في الربيع من أجل تحسين طريقة حفظ الصور وأرشفتها، والوصول للقطات الشاشة بشكل أسرع وأكثر تنظيما

  • سيعرض تطبيق صور جوجل Google Photos قريبًا للمستخدمين قائمة أو شبكة يمكن تحديد عدة محددات أو فلاتر لها حسب نوع الصورة (فعلى سبيل المثال: يمكن اختيار اما عرض الألبومات  أو عرض الألبومات المشتركة بين المستخدم وجهات اتصال اخرى أو حتى الصور المفضلة والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم)، وهنا يقوم Google Photos  بفرزها.
  • سيخصص Google Photos قسم جديد لاسترداد الصور المحذوفة، أو حتى تحويل مكتبة من الصور التقليدية الى صور رقمية بسرعة وسهولة بفضل عوامل فلترة جديدة ستتم اضافتها أو أدوات يمكن من خلالها تنفيذ العديد من العمليات في وقت سريع وبنقرات بسيطة على الهاتف.

  • سيبدأ طرح التحديثات هذا الأسبوع لمستخدمي أندرويد الذين سيحصلون على التحديث أولا قبل أصدقائهم مستخدمي iOS  ومع توفر إحدى الميزات الجديدة في أندرويد، سترى مجموعة من الاقتراحات التي سيقدمها لك التطبيق لنسخ النص والاقتصاص والبحث باستخدام Google Lens وهي الميزة التي اضافتها ابل منذ فترة في هواتفها المحمولة الجديدة والمزيد من المعلومات سيقدمها Google Photos عند عرض لقطة شاشة. وستساعدك هذه الاقتراحات في اتخاذ إجراء سريع بشأن مكتبة لقطات الشاشة الخاصة بك بنقرة واحدة. ما يوفر الكثير من الوقت والجهد على قطاع واسع من المستخدمين

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !