ماركات الموبايل

لمحبي سلسلة Realme 9 الجديدة.. هذه هي أبرز الفوارق بين هواتفها

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 661

في إطلاقها الثاني لهذا العام في الهند ، أضافت Realme هاتفين ذكيين جديدين في سلسلة Realme 9 وهي هواتف   Realme 9 Pro plus 5G و Realme 9 Pro 5G. يتم تسعير هذين الهاتفين في الفئة المتوسطة حيث يتنافسان مع المنافسين من Xiaomi و OnePlus و Samsung.
يعد الاختلاف في المواصفات والميزات بين Realme 9 Pro plus 5G و Realme 9 Pro 5G مثيرًا للاهتمام أيضًا وقد لا يبدو كما يتوقعه المرء من الوهلة الأولى ببساطة ، يوفر Realme 9 Pro 5G أداءً أفضل في بعض المواصفات التي لا ينافس فيها Realme 9 Pro plus 5G بقوة
إليك نظرة مفصلة على الاختلاف بين Realme 9 Pro plus 5G و Realme 9 Pro 5G.

المعالج والرامات والتخزين

  • يعمل Realme 9 Pro plus 5G اعتمادا على معالج MediaTek Dimensity 920. يأتي Realme 9 Pro بمعالج Qualcomm Snapdragon 695. استنادًا إلى الاختبارات المعيارية التي أجرتها مواقع ويب متعددة ، فإن أداء MediaTek Dimensity 920 أفضل من Qualcomm Snapdragon 695.
  • يأتي Realme 9 Pro plus 5G بنوعين مختلفين من 6 جيجابايت+ 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. يحتوي Realme 9 Pro 5G على ثلاثة أنواع من 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.

التصميم والشاشة

  • يتميز كلا الهاتفين بشاشة Super AMOLED بدقة FHD plus. لكنك تحصل على شاشة بحجم 6.6 بوصة في Realme 9 Pro 5G أكبر من شاشة Realme 9 Pro plus 5G مقاس 6.4 بوصة. ومن المثير للاهتمام ، أنك تحصل أيضًا على معدل تحديث أعلى يبلغ 120 هرتز على Realme 9 Pro 5G بينما يوفر Realme 9 Pro plus 5G معدل تحديث يبلغ 90 هرتز فقط.
  • من حيث التصميم ، يمتلك الهاتفان نفس التصميم. يأتي الهاتفان أيضًا في نفس خيارات الألوان مثل Midnight Black و Sunrise Blue و Aurora Green.

الكاميرات والبطارية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !