ماركات الموبايل

مؤكد من سامسونج: طراز جديد من سلسلة Galaxy FE قادم في الطريق اليكم

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 403

لم تصدر سامسونج هاتفا ذكيا Galaxy FE منذ Galaxy S21 FE في يناير 2022. ومع ذلك، تدور الشائعات بأن Galaxy S23 FE يمكن أن يظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام. الآن، أكد ممثل شركة سامسونج لمواقع متخصصة في التسريبات وأخبار عملاق التكنولوجيا الكورية أن الهاتف الذكي Galaxy FE سيتم إطلاقه قريبا.

هاتف Galaxy FE جديد في الطريق اليك

  • “هناك فجوة بحجم FE بين Galaxy A54 5G وGalaxy S23، أليس كذلك؟” سأل المحررين في مواقع التسريبات السيد جاستن هيوم، نائب رئيس الهاتف المحمول لشركة سامسونج جنوب أفريقيا، في مقابلة.
  • أجاب المسؤول التنفيذي قبل أن يضحك: “هناك فجوة بحجم FE هناك، في الوقت الحالي”. “سيكون هناك إعلان تم إصداره.” بشكل وشيك.”
  • بعبارة أخرى، فإن Galaxy S23 FE (أو أيا كان اسمه) في الطريق بالفعل، ويمكننا أن نرى إطلاقا أو تأكيدا للإطلاق قريبا.

الجديد عن Galaxy S23 FE

  • لدينا بالفعل فكرة جيدة عما سيبدو عليه الهاتف استنادا إلى بعض الصور أو التصورات الخاصة بالهاتف. تشير التسريبات أيضا إلى نموذج FE القادم الذي يحزم شرائح Exynos 2200
  • وطبعا نعرف جيدا أن Galaxy S23 FE الجديد سيكون في منطقة وسيطة بين الهواتف منخفضة التكلفة وهواتف الفلاجشيب من سامسونج. هذا ما عودتنا عليه سامسونج طوال الوقت من خلال الفئة S23 FE هي أنها تقوم بسد الفجوة في الاسعار والمواصفات الفنية بين الهواتف المختلفة
  • على الرغم من أن شائعة أحدث تشير إلى شريحة سلسلة Snapdragon 8 Gen 1 لبعض المناطق. تشمل المواصفات الواضحة الأخرى ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت، و128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين، وبطارية سعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة 25 واط، ونظام كاميرا خلفية ثلاثية مع الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !