ماركات الموبايل

متجر آبل في سنغافورة يتحول إلى قاعة لحفلات الزفاف

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1781

دائمًا ما تعرف شركة آبل بعلامتها التجارية المميزة والتي تعتبر رمزًا للأناقة أحيانًأ، حيث استطاعت الشركة الأمريكية العملاقة أن تصبح خارج سباق المنافسة مع الشركات الاخرى فدائمًا ما ينظر المستخدم لشركة آبل ومنتجاتها بنظرة مختلفة عن تلك التي ينظرها للشركات الأخرى.

وبفضل صورة آبل بات البعض يذهب لإلتقاط الصور التذكارية في فروع هذه الشركة العملاقة وكذلك لإلتقاط صور الأفراح او الفوتو سيشان للعروسين وهو الأمر الذي شهده متجر آبل في سنغاورة.

 

متجر آبل في سنغافورة يتحول إلى قاعة لحفلات الزفاف | بوابة الموبايلات

 

وقام جيرمين وي البالغ من العمر 34 عامًا وزوجته شيا سوات هوانج البالغ من العمر 31 عامًا قرارًا غريبًا بشأن المكان الذي سيتم فيه جلسة تصوير حفل زفافهم حيث قرر الزوجان التقاط صورهم داخل متجر أبل الوحيد في البلاد.

ولم يخطط العروسان مع متجر أبل بل ظهرا فجأة بالملابس الرسمية للزفاف في المتجر قبل فتح أبوابهه بنصف ساعة، مع وصيفات العروس، وطلبا التحدث مع مدير المتجر للموافقة على عقد جلسة التصوير قبل بدء عمل المتجر الرسمي، حيث تم فتح المتجر قبل 10 دقائق من موعده والتقاط صور الزفاف داخل المتجر.

واستمرارًا للمفاجآت فقد اعترضت شركة التأمين التي تقوم على تأمين المتجر بفتحه لأبوابه قبل موعده الرسمي، ولكنها رحبت بالعروسين للدخول للمتجر خلال أوقات العمل الرسمية.

 

متجر ابل في سنغافورة يتحول إلى قاعة لحفلات الزفاف | بوابة الموبايلات

 

ويعتبر متجر آبل في سنغافورة من المتاجر المتميز جدًا في قارة آسيا بالنسبة لشركة آبل والتي تستعد لإفتتاح متجر جديد في قارة آسيا وتحديدًا في دولة تايوان وهو ما أعلنته الشركة من خلال موقعها الرسمي في تايوان وأكده تيم كوكل الرئيس التنفيذي للشركة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وتملك شركة آبل العديد من المتاجر في قارة آسيا في العديد من البلدان وأبرزهم الصين واليابان وهونج كونج والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة بالإضافة إلى تايوان والتي ستصبح واحدة من تلك البلدان.

 

متاجر شركة آبل في العالم

وتضم شركة آبل حاليًا حوالي 495 متجر للبيع بالتجزئة “آبل ستور” فى حوالي 17 دولة مختلفة حول العالم، كما يوجد 270 متجر فى الولايات المتحدة وحدها، وتدار سلسلة متاجر التجزئة بواسطة شركة أبل، ونشاطها الرئيسي هو بيع الحواسيب والالكترونيات الاستهلاكية المنتجة من قبل الشركة، وتلعب المتاجر دورًا حيويًا في تحقيق النجاحات الكبيرة التي تحققها الشركة الأمريكية في السنوات الاخيرة.

وتمتلك شركة آبل حوالي 37 متجرًا في المملكة المتحدة و 28 متجر في كندا و 20 في أستراليا و 16 في فرنسا و 13 في إيطاليا و 11 متجرًا في ألمانيا و 10 في إسبانيا، أما في قارة آسيا فتتصدر الصين عدد متاجر آبل بحوالي 8 متاجر وتليها اليابان بحوالي 7 متاجر ثم هونج كونج بثلاثة متاجر.

 

نبذة عن شركة أبل

شركة أبل هي شركة أمريكية تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر والتي تشمل منتجات الشركة لأجهزة حواسيب ماكينتوش والهواتف المحمولة آيفون والأجهزة اللوحية آيباد، بالإضافة إلى عدد من انظمة التشغيل المتميزة وأبرزها نظام iOS الخاص بالهواتف والأجهزة اللوحية ونظام watchOS الخاص بساعاتها الذكية ونظام tvOS الخاص بتليفزيونات آبل.

واستطاعت شركة أبل أن تكتسب سمعة فريدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، لأسباب متعددة منها فلسفتها للتصميم الجمالي الشامل لحملاتها الإعلانية المميزة.

وتملك شركة آبل قاعدة كبيرة من العملاء المتفانين للشركة وعلامتها التجارية، ولا سيما في الولايات المتحدة، حيث تعتبر الشركة واحدة من أكثر الشركات نجاحًا على مستوى العالم وأكثر الشركات المصنعة للهواتف الذكية شحنًا للهواتف داخل وخارج الولايات المتحدة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !