ماركات الموبايل

مجانا بدون اشتراكات.. هذه التطبيقات تمكنك من سماع أغانيك المفضلة على الهواتف المحمولة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 531

كم مرة رغبت في سماع أغانيك المفضلة على الهاتف المحمول لكن ليس لديك الوقت أو المال أو الجهد للاشتراك في الخدمات المدفوعة التي تقدم أحدث الأغاني حول العالم. لكن لا تقلق. فهناك العديد من التطبيقات على الهواتف المحمولة التي تمكنك من سماع أغانيك المفضلة دون دفع أي مقابل. تعالوا نتعرف على أفضلها. والتي تكون متاحة لمستخدمي هواتف اندرويد مثل سامسونج أو شاومي وغيرها وهواتف ابل العاملة بنظام التشغيل iOS على حد سواء.

Soundcloud

  • يعتبر Soundcloud واحد من أشهر منصات الاستماع العالمية للأغاني والموسيقى حول العالم. يمكن القول أن Soundcloud هو يوتيوب الموسيقى والأغاني حول العالم. حيث يضم مكتبة موسيقية غنية للغاية بالاضافة لعدد ضخم من برامج البودكاست. المميز أن كافة هذه الأغاني مشروعة ويمكن سماعها مجانا وبدون اعلانات أو قيود على عملية الاستماع
  • ينقص Soundcloud وجود محطات للبث الاذاعي أو المحتوى الموسيقي بشكل مباشر. لكن نتمنى أن يتم اضافة مثل هذه المميزات في التحديثات المستمرة للتطبيق.

Spotify

  • ربما يتعجب البعض من كيفية ادراج Spotify كمنصة استماع مجانية. بينما يأتي باشتراك شهري مدفوع. لكن في واقع الأمر يوجد اشتراك مجاني في Spotify يمكن المستخدمين من سماع المكتبة الموسيقية التي يقدمها التطبيق الذي يعتبر من أشهر تطبيقات الاستماع حول العالم. مع بعض القيود فيما يتعلق بالاستماع بالاضافة لوجود اعلانات.
  • لا يكتفي Spotify بتقديم بعض خدماته مجانا. لكن يقدم ايضا العديد من العروض للاستمتاع بالخدمة البريميوم اما مع دفع مبالغ مالية قليلة أو مجانا لفترة محدودة يلتزم بعدها المستخدم بالدفع. ما يعتبر ميزة لمن يريد تجربة الخدمة قبل الحصول عليها بشكل نهائي.

Anghami

  • يمكن القول أن تطبيق Anghami يقدم ما يقدمه سبوتيفاي لكن مع مكتبة عربية أكبر. ما يجعله التطبيق الأهم والأفضل لقطاع واسع من محبي سماع الإغاني العربية حول العالم.
  • لا يكتفي Anghami بتقديم خدمات سماع الأغاني فحسب. بل يقدم تشكيلة واسعة من برامج البودكاست العربية، كما يتميز التطبيق بامكانية تشغيله بسهوله على أجهزة أندرويد أو iOS على حد سواء. بالاضافة لأجهزة الكمبيوتر والتابلت أو حتى نسخ الويب.
  • أيضا يمتاز Anghami أنه مصنوع بأيدي عربية. ويوفر اشتراكات بشكل اسبوعي أو شهري أو سنوي. للوصول لمحتوى أكبر بدون اعلانات أو بدون محددات للاستماع (مثل القدرة على اختيار التراك المطلوب تشغيله) بالاضافة للاشتراك المجاني المتاح للاستماع مع بعض القيود.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !