مراجعة أحدث سماعات أبل Airpods pro

نستعرض معكم من خلال هذا التقرير مراجعة أحدث سماعات شركة أبل وهي Airpods pro والتي أثارت الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة في عالم الهواتف الذكية

التصميم والشكل الخارجي

تأتي سماعة Airpods pro مع تصميم خارجي حديث يختلف عن الموديلات السابقة من نفس السماعة. حيث تم تصغير مساحة النتوء السفلي من السماعة بحيث يمكون حجم السماعة أصغر. كما تم تعديل شكل الجزء الذي يدخل في الأذن بحيث تستطيع السماعة الثبات في الأذن بشكل أفضل.

نلاحظ أيضا وجود ميكروفون اضافي صغير على الغلاف الخارجي للسماعة Airpods pro . مسئولية هذا الميكروفون هي التقاط الاصوات الخارجية وفلترتها واختيار ما يتم ايصاله للمستخدم وما يتم حجبه عنه من أجل توفير تجربة استماع أفضل.

أيضا تأتي السماعة Airpods pro مع ٣ مقاسات للأذن (صغير- متوسط- كبير) من أجل ضمان توافر افضل راحة لأذن المستخدم وألا تقع السماعة من رأسه أثناء تجربة الاستماع.

يمكن الحصول على سماعة  بسعر حوالي ٥٨٠٠ جنيه ويمكن مراجعة أسعار السماعة من خلال موقع ياقوطة

تجربة الاسخدام والاستماع

بمجرد فتح علبة Airpods pro تتعرف على أقرب هاتف أيفون لها. وبمجرد الضغط على زر المزامنة تتصل السماعة بالهاتف على الفور في كل مرة يتم فتح علبة Airpods pro بجوار الهاتف. ما يعتبر من أسهل تجارب المزامنة بين السماعات والهواتف.

يمكن التحكم في السماعة من خلال مركز التحكم في الهاتف كما يمكن تشغيل المقطع الموسيقي التالي من خلال النقر مرتين على السماعة نفسها. أو ٣ مرات لتشغيل المقطع السابق. أو مرة واحدة لأيقاف التشغيل أو الرد على المكالمات. كما يمكن الضغط لثانية على مستشعر اللمس في السماعة لتشغيل وضع الشفافية. وهو وضع يسمح بدخول الاصوات الخارجية للمستخدم حتى يسمع ما يدور حوله بشكل واضح.

وتقدم السماعة Airpods pro تجربة استماع مميزة لكن كنا نتوقع وجود ألية يمكن من خلالها زيادة أو خفض الصوت من خلال لمس السماعة وليس من خلال الهاتف نفسه. لذلك يعتبر هذا الأمر من عيوب Airpods pro

مزايا وعيوب Airpods pro

نبدأ بالمميزات

لكن ماذا عن العيوب؟

ملاحظات