ماركات الموبايل

مراجعة أولية للهاتف المثير للجدل.. Apple iPhone 14 Pro Max

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 448

أهلاً ومرحبًا بكم في أفضل iPhone حتى الآن، حسب تصريحات شركة ابل.. نتحدث هنا عن  iPhone 14 Pro Max الجديد تمامًا. هناك الكثير من الأشياء الجديدة والأفضل ، لكن iPhone الجديد يحمل بعض الأشياء القديمة والمتعبة أيضا ، مثل موصل Lightning على سبيل المثال لا الحصر.

تعالوا نتعرف أكثر على مراجعتنا الأولية للهاتف الذي يعتبر (الترند) الأول حاليا لمحبي الهواتف المحمولة

مراجعة هاتف Apple iPhone 14 Pro Max

  • في البداية ، إنه هاتف iPhone الجديد بشكل لا لبس فيه ، بفضل Dynamic Island. إنها كلمة ذكية من Apple للشق أو النوتش الجديد وهي في الأساس عبارة عن برنامج يربط بين قطعتين ماديتين مع شاشة صغيرة والكثير من الوظائف. ستنسى بسرعة بخصوص هذا الأمر أن مساحة النوتش الجديدة هي كيان مادي. إنه ينبض بالحياة في أبسط المهام ، مثل إشعار المكالمة أو ضبط مؤقت أو الاستماع إلى الموسيقى.

  • كاميرا السيلفي جديدة أيضًا – الكاميرا بدقة 12 ميجابكسل تحتوي أخيرًا على ضبط تلقائي للصورة!
  • لا تزال الشاشة قياس 6.7 بوصة ، لكنها أكثر سطوعًا هذا العام عند ذروة 2000 شمعة / المتر المربع وأكثر ذكاءً مع معدل التحديث الخاص بها ، والذي مكّن العرض الدائم. Always on display وبطريقة Apple الحقيقية ، فإن التنفيذ في وقت متأخر مكنها كالعادة أن يكون تنفيذها لا يشبه أي شركة أخرى
  • خاصية AOD أو Always on Display ليست شاشة سوداء كاملة مع بعض المؤشرات البيضاء للوقت والتاريخ والإشعارات. إنها في الأساس نسخة باهتة من شاشة القفل الخاصة بك وتستغرق بعض الوقت للتعود عليها – في البداية ، ستحث المستخدمين على المدى الطويل على الاعتقاد بأن شاشة هواتفهم قيد التشغيل.

  • لكن من الحكمة أن يتعرف AOD على بيئته بحيث يخفت في غرفة مظلمة ، ويزيد من السطوع في الهواء الطلق ، ويوقف نفسه تمامًا أثناء النوم أو أثناء مواجهة الهاتف. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى عقوبة البطارية في وضع التشغيل الدائم الجديد في مراجعتنا.
    الكاميرا الرئيسية جديدة أيضًا. إنه جهاز تصوير بدقة 48 ميجابكسل 1 / 1.28 بوصة مع 1.22 ميكرومتر من البيكسلات الفردية ، ثنائي البكسل PDAF ، والجيل الثاني من مستشعر التبديل. يدمج المستشعر الجديد وحدات البكسل الخاصة به من 4 إلى 1 لإنتاج صورة نهائية بدقة 12 ميجابكسل ، ولكنه يسمح أيضًا بـ 2x لقطات مرة أخرى بدقة 12 ميجابكسل مع الاقتصاص بدلاً من التجميع.تتوفر أيضًا صور بدقة 48 ميجابكسل من خلال Apple ProRAW.
  • هذه هي الملامح الجديدة لهاتف Apple iPhone 14 Pro Max لحين وصوله للمنطقة العربية واستطاعتنا تقديم مراجعة كاملة عنه. يمكن الحصول على Apple iPhone 14 Pro Max مقابل ١١٠٠ دولار امريكي. وعند الاعلان عن الهاتف عربيا يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !