ماركات الموبايل

مراجعة ساعة Huawei Watch Fit 3 المخصصة لعشاق الرياضة

التصنيف : ساعات ذكية

عدد المشاهدات : 115

تتربع ساعة Huawei Watch Fit 3 الجدية من هواوي في سلسلة Watch Fit كجهاز فعال وعملي لمحبي الرياضة، حيث تجمع بين التصميم الأنيق والميزات التقنية المتطورة. تأتي هذه الساعة بتصميم رفيع وخفيف الوزن، مما يجعلها مريحة للارتداء طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم وظائف تتبع اللياقة البدنية والصحة بدقة، مثل مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم. سنلقي نظرة عميقة على مزاياها وأدائها لنتعرف على إمكانياتها وكيفية تلبية احتياجات مستخدميها في مجال اللياقة البدنية.

إليكم المواصفات:

التصميم.

  • التصميم تم تحويل وجه الساعة المستطيل للأجيال السابقة إلى تصميم جديد متعدد الاستخدامات. يتميز الهيكل بحواف مستديرة وزاوية، ويضيف تاجًا خارجيًا ملونًا. الساعة تأتي بألوان متعددة وأحزمة. الجسم ليس مستطيلًا، بل يبلغ قياسه 36.3 × 43.2 × 9.9 مم ويزن 26 جرام.

الشاشة.

  • الشاشة تتميز Huawei Watch Fit 3 بشاشة AMOLED بقياس 1.82 بوصة بدقة 480 × 408 بيكسل و347 بيكسل لكل بوصة. تعمل على HarmonyOS 4، تم إعادة تصميم الواجهة لتكون أكبر وأكثر إشراقًا.

العتاد الداخلي والأداء.

  • المواصفات الداخلية والمستشعرات تحتوي الساعة على مجموعة من المستشعرات بما في ذلك مستشعر IMU ثلاثي المحاور (مستشعر التسارع، مستشعر الجيروسكوب، مستشعر المغناطيسي)، مستشعر معدل ضربات القلب البصري، مستشعر الضوء المحيط. تدعم الساعة الاتصال عبر Bluetooth 5.2.

البطارية.

  • البطارية تحتوي الساعة على بطارية بسعة 400 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها عبر اثنين من الدبابيس (البينات) وشاحن USB-C خاص يرتبط بسهولة بالجزء الخلفي من الساعة. تدعي هواوي أن Huawei Watch Fit 3 يمكن أن تدوم 10 أيام على شحنة واحدة مع الاستخدام النموذجي.

مزايا إضافية.

  • الميزات الإضافية تدعم الساعة تشغيل الموسيقى بشكل مستقل، بحيث تكون أغانيك المفضلة دائمًا معك. يمكنك التقاط صور سيلفي مباشرة من معصمك، عن طريق التحكم في كاميرا هاتفك من الساعة، لالتقاط الإلهام قبل أن يضيع. يمكنك تصميم وجه ساعة خاص بك، مع ميزات مخصصة، وأنماط، وتخطيط الألوان، واختصارات تأخذك على الفور إلى تطبيقاتك المفضلة.

  • تتبع الساعة السعرات الحرارية على كلا الجانبين، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى تناول الطعام الصحي والبقاء في حالة جيدة. يمكنك رؤية العجز في السعرات الحرارية على شاشة مخصصة، مع مقاييس مثل السعرات الحرارية، والسعرات الحرارية النشطة، والسعرات الحرارية في الراحة لمساعدتك على البقاء على المسار الصحيح.
  • يوجد أيضًا ميزة جديدة للأقتراحات الذكية التي توصي بالرياضات والأنشطة لتجربتها، بناءً على عادات التمرين، واستهلاك السعرات الحرارية، وحتى الظروف الجوية، بحيث يكون هوايتك العظيمة التالية على بُعد نقرة واحدة فقط! يدعم Huawei Watch Fit 3 أكثر من 100 وضع تمرين محفز وكشف تلقائي لستة أنواع من التمارين. هناك حتى وضع Track run الجديد كليًا، الذي يستخدم نظام GPS عالي الدقة للساعة لمعايرة مسافة الجولة ورسم خرائط لمسارات الجري الخاصة بك. يمكنك تنفس حياة جديدة في تمارينك والحصول على أقصى استفادة منها، مع رسومات متحركة حصرية لتمارين الإحماء والاسترخاء لثمانية تمارين شائعة، بما في ذلك الجري، وركوب الدراجات، والسباحة.
  • يوجد أيضًا ميزة جديدة للأقتراحات الذكية التي توصي بالرياضات والأنشطة لتجربتها، بناءً على عادات التمرين، واستهلاك السعرات الحرارية، وحتى الظروف الجوية، بحيث يكون هوايتك العظيمة التالية على بُعد نقرة واحدة فقط! يدعم Huawei Watch Fit 3 أكثر من 100 وضع تمرين محفز وكشف تلقائي لستة أنواع من التمارين.
  • هناك حتى وضع Track run الجديد كليًا، الذي يستخدم نظام GPS عالي الدقة للساعة لمعايرة مسافة الجولة ورسم خرائط لمسارات الجري الخاصة بك. يمكنك تنفس حياة جديدة في تمارينك والحصول على أقصى استفادة منها، مع رسومات متحركة حصرية لتمارين الإحماء والاسترخاء لثمانية تمارين شائعة، بما في ذلك الجري، وركوب الدراجات، والسباحة.

وأخيراً السعر.

  • يبدأ سعر ساعة Huawei Watch Fit 3 في السوق المصري بسعر يبدأ من 7200 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

باختصار، تقدم ساعة Huawei Watch Fit 3 تجربة شاملة لعشاق الرياضة، حيث تجمع بين الأناقة والأداء العالي. من خلال ميزاتها المتقدمة لتتبع اللياقة والصحة، تساعد المستخدمين على تحقيق أهدافهم بسهولة ودقة. بفضل تصميمها المريح والخفيف الوزن، تبقى الساعة ملتصقة بمعصمك دون إزعاج طوال اليوم. بالتأكيد، تعتبر Huawei Watch Fit 3 خيارًا مثاليًا لمن يسعون لتحسين نمط حياتهم وممارسة الرياضة بشكل أكثر فعالية وذكاء.

يمكنك شراء أي من ساعات هواوي الذكية مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !