ماركات الموبايل

مراجعة سماعة سامسونج الجديدة Samsung Galaxy Buds Pro

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 1590

نستعرض من خلال هذا التقرير مراجعة سماعة سامسونج الجديدة Samsung Galaxy Buds Pro فما هي أهم ملامح السماعة الجديدة من شركة سامسونج؟ وما هي فوائدها لمحبي الهواتف الذكية؟

مراجعة السماعة Samsung Galaxy Buds Pro

  • تأتي السماعة مع تصميم جديد مختلف عن باقي سماعات سامسونج السابقة. يتميز التصميم بالحجم الصغير والقدرة على الملائمة في الأذن بشكل جيد. كما أن وضع فتحات السمع وتوزيعها على مدار السماعة يعطي القدرة للمستخدم على الشعور بالصوت المحيط من كل جانب. أما علبة الشحن فتأتي بحجم جيد سهلة الحمل والوضع في الجيب. كما تتوفر السماعة بالعديد من الألوان الجذابة والمريحة للعين واللافتة للانتباه في نفس الوقت.
  • تأتي Samsung Galaxy Buds Pro مع ميزة رائعة هي القدرة على عزل الضوضاء. وعلى الرغم من حجم السماعة الصغير الذي يجعلنا نشك في البداية على قدرة السماعة على عزل الضوضاء بشكل جيد. لكن الأداء الذي تقدمه Samsung Galaxy Buds Pro فيما يتعلق بعزل الضوضاء أداء أكثر من رائع. فالسماعة ليست فقط قادرة على عزل الضوضاء تماما. لكن لديها طريقة أخرى قادرة على التفرقة بين الضوضاء المزعجة والضوضاء الضرورية التي يجب على المستخدم أن يسمعها خاصة اذا كان يسير في الشارع أو يتوجه له أحد الأشخاص بالحديث. في هذه الحالة تقوم السماعة بتوصيل الصوت للمستخدم.

  • تاتي السماعة ايضا مع ميزة التعرف على صوت المستخدم فعندما يتحدث المستخدم تقوم السماعة بالتوقف عن العمل جزئيا لتعطي القدرة للمستخدم على طلب الطعام أو القهوة وغيرها من الأمور التي تحتاج أن يتحدث وأن يسمع من أمامه بشكل جيد.
  • ولأنها لا تعمل في تشغيل الموسيقى فحسب. توصل Samsung Galaxy Buds Pro جودة رائعة لعمل المكالمات. مع العديد من الطرق لبداية وانهاء المكالمة. كما توفر السماعة قدرة عالية في توصيل الصوت للمستخدم والتقاط الصوت على الرغم من حجمها الصغير الذي قد يجعل المستخدم يشعر أنها غير قادرة على التقاط الصوت بشكل جيد.
  • ولهؤلاء الذين يمارسون الرياضة باستمرار ويريدون سماع الموسيقى اثناء ممارسة الرياضة. توفر السماعة Samsung Galaxy Buds Pro القدرة على مقاومة الماء بمعيار IPX7 ما يجعل المستخدم قادر على التعرق أثناء القيام بالتمارين أو التعرض لكمية قليلة من الماء. لكن من الضروري أن نفهم أن السماعة لن تعمل في حال الغمر في الماء تماما أو الغوص تحت الماء. فهي تدعم مقاومة رذاذ الماء لكن لا تدعم الغمر الكامل تحت الماء.

  • ولمحبي التكامل بين عدد كبير من الأجهزة توفر Samsung Galaxy Buds Pro القدرة على العمل مع كافة أجهزة سامسونج المدعومة. ويمكن للسماعة التنقل من جهاز الى اخر بسلاسة وبشكل اتوماتيكي دون الحاجة لتدخل المستخدم. فمثلا اذا كنت تسمع اغنية على الهاتف الذكي يمكن فتح جهاز التابلت والانتقال للعمل عليه وستنتقل المزامنة من الهاتف الى التابلت مباشرة دون الحاجة لتفعيل السماعة من جديد مع جهاز التابلت. وينطبق نفس الأمر على أجهزة اللاب توب وباقي الأجهزة المدعومة.
  • وأخيرا يمكن الوصول للسماعة Samsung Galaxy Buds Pro في حال ضياعها من خلال خدمة Smart things find حيث يمكن اما تشغيل صوت على السماعة المفقودة أو عرض موقعها الجغرافي.
  • سعر Samsung Galaxy Buds Pro يصل الى ١٦٠ دولار امريكي ويمكن مقارنة الاسعار عند توفر السماعات في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !