ماركات الموبايل

مراجعة مواصفات هاتف LG G7 One الأحدث من LG

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1200

LG واحدة من أكبر وأهم الشركات المصنعة لشاشات الهواتف الذكية في العالم، ورغم المنافسة الكبيرة بينها وبين Samsung و Apple فكلتاهما تعتمد على إل جي في تصنيع شاشات هواتفهم الذكية. ورغم ذلك فإل جي لا تحقق من النجاح ما يجعلها على قدم المنافسة مع باقي المنافسين.

وفي الأونة الأخيرة أعلنت إل جي عن طرح مجموعة هواتف جديدة قوية ومن تلك الهواتف هاتف LG G7 One صاحب المعالج القوي من كوالكوم. وفي المقال التالي نتعرف على أهم مواصفات الهاتف الجديد.

الشاشة والتصميم

  • يأتي هاتف LG G7 Oneمع شاشة IPS LCD بحجم 6.1 بوصة بدقة وضوح 1440 × 3120 بكسل بكثافة 563 بكسل لكل بوصة، كما تأتي الشاشة بالأبعاد وزوايا العرض الجديدة 9:19.

تتميز هواتف شركة إل جي بشاشات مميزة وذات دقة عرض ووضح رائعة، الهاتف الجديد يأتي بشاشاة بحجم مميز وحجم مثالي 156 جرام مما يسهل حمل الهاتف دون إحساس بثقل وزنه.

شاشة الهاتف تأتي بزوايا الرؤية والأبعاد الجديدة وهي مثالية لعرض أفلام اليويتوب.

للأسف الشاشة غير مزودة بأي طبقة حماية إضافية ضد الكسر، مما يعني شراء اسكرينة إضافية لحمايتها.

شاشة الهاتف تأتي بالـ Notch وهي المزية التي ابتكرتها Ipple وسارت على نهجها العديد من الشركات وهي مزية تعطي للشاشة شكلًا جماليًا وإن كان هناك العديد من المستخدمين يفضل الشاشة بالشكل التقليدي المعتاد.

الهاتف يأتي بمعيار IP68 المقاوم للمياه، وهو معيار مميز ويجعل الهاتف مقاوم للمياه حتى عمق 1.5 متر، ولمدة نصف ساعة.

واحدة من نقاط قوة الهاتف أن شاشته تأتي بتقنية الـ Always-on display الموفرة للطاقة والتي تعمل على عرض الإشعارات على الشاشة دون الحاجة لفتح الهاتف.

الأداء ونظام التشغيل

  • يأتي هاتف LG G7 One بمُعالج Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ثماني النواة. أربعة أنوية بتردد 2.35 جيجاهرتز، وأربعة أنوية بتردد 1.9 جيجاهرتز. الهاتف الجديد من إل جي يأتي برام داخلي بسعة 4 جيجابايت رام، مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت. مع إمكانية إضافة ذاكرة إضافية خارجية بسعة 2 تيرابايت.
  • كما زودت الشركة الهاتف بأحدث نظام تشغيل (أندرويد أوريو 8.1). (إصدار One)
  • يأتي الهاتف بمستشعرات البصمة، التسارع، الدوران، التقارب، البوصلة، البارومتر.

معالج الهاتف هو واحد من أفضل وأقوى المعالجات التي أنتجتها شركة كوالكوم. والهاتف يقدم أداءً مميزًا دون مبالغة. والأمر يعود أيضًا لسعة الرام الداخلية الكبيرة، وإن كانت سعة الذاكرة الداخلية هي نقطة ضعف للهاتف، فسعة الـ 32 جيجابايت قليلة بعض الشيء وغالبًا سيضطر المستخدم للاعتماد على ذاكرة إضافية خارجية.

الهاتف يأتي بأحدث إصدار أندرويد One) وهو ما يعني للمستخدم وصول التحديثات الأمنية بشكل منتظم ومستمر إلى جانب دعم جوجل للهاتف لثلاثة سنوات على الأقل، وهي مزية هامة قلما نجدها في الهواتف المنافسة.

أداء بصمة الهاتف مميز، كعادة هواتف إل جي.

الهاتف يدعم تقنية توصيل الفلاشات الخارجية من خلال دعمه لوصلة الـ OTG، إلى جانب وجود منفذ شحن Typ-C.

الكاميرا

  • يأتي هاتف LG G7 One بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل. مع فلاش LED.
  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، دون وجود فلاش LED أحادي.

رغم أن كاميرا الهاتف أحايدة وليست مزدوجة فالهاتف يقدم تجربة تصوير ممتازة بفضل فتحة العدسة F1.6 والتي تعمل على استقبال أكبر كمية ضوء في الإضاءة الضعيفة وهو الأمر الذي ينعكس على جمال الصورة وتفاصيل الصور.

الأمر نفسه على الكاميرا السيلفي، فرغم أن دقتها 8 ميجابكسل، وهو أقل من العديد من المنافسين فتأتي بفتحة عدسة F1.9 ورغم أنها أقل من الكاميرا الخلفية فنلاحظ جودة الصور الملتقطة بها.

كاميرا الهاتف الخلفية لديها القدرة على تصوير فيديو بدقة 4K.

البطارية

  • يأتي هاتف LG G7 One ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير، ليثيوم بوليمر. والبطارية غير قابلة للإزالة، وتدعم تقنية الشحن السريع.

بطارية الهاتف تكفي حتى يوم كامل أو يوم ونصف من الاستعمال المتوسط.

السعر

  • بإمكانك معرفة والحصول على هاتف LG G7 One فور طرحه بالأسواق من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !