ماركات الموبايل

مواصفات هاتف Honor 7A Pro الجديد

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 3651

هواتف شركة Honor ومنذ تواجدها بالأسواق وهي تضع الشباب واهتماماتهم ومتطلباتهم من الهواتف الذكية نصب أعينها. كما أن تصميمات هواتف هونور هي واحدة من أجمل تصميمات الهواتف الذكية في الأشهر القليلة الماضية. ورغم ذلك فالشركة لا تبخل على قوة وجودة مواصفات هواتفها، كل ما سبق مع تسعير جيد وقراءة جيدة للسوق جعلت لهواتف الشركة نصيبًا من قائمة أكثر الهواتف مبيعًا.

وواحد من أحدث وأفضل هواتف الشركة Honor 7A Pro والذي سنتعرف على مواصفاته في المقال التالي.

الشاشة والتصميم

  • يأتي هاتف Honor 7A Pro مع شاشة  IPS LCD  بحجم 5.7 بوصة بدقة وضوح 1440 × 720 بكسل بكثافة 282 بكسل لكل بوصة، كما تأتي الشاشة بالأبعاد وزوايا العرض الجديدة 9:18، كما يأتي الهاتف بوزن 150 جرام.

يأتي الهاتف بتصميم أنيق وشبابي كعادة هواتف Honor في الأسواق. كما تقدرم شاشة الهاتف تجربة أداء وتناغم في الألوان مميز. الشاشة تأتي بكثافة وضوح مناسبة، والشاشة تأتي بالأبعاد وزوايا الرؤية الجديدة مما يعد المستخدم بتجربة ممتعة مع أفلام اليويتوب.

شاشة الهاتف غير مزودة بأي طبقة حماية إضافية ضد الكسر، ويجب على المستخدم شراء طبقة حماية إضافية لحماية الهاتف.

 الأداء ونظام التشغيل

  • يأتي هاتف Honor 7A Pro بمُعالج Qualcomm MSM8937 Snapdragon 430 ثماني النواة. أربعة أنوية بتردد 1.5 جيجاهرتز. وأربعة أنوية بتردد 1.2 جيجاهرتز. مع معالج رسومي Adreno 505. الهاتف الجديد من هونور يأتي برام داخلي بسعة 3 جيجابايت رام، مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.
  • يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 وهو أحدث نظام تشغيل من جوجل.
  • زودت الشركة الهاتف بمستشعرات البصمة، التسارع، التقارب ، البوصلة.

الهاتف يقدم تجربة أداء مميزة من هونور، والحقيقة أن معظم هواتف هونور تقدم تجربة أداء مميزة، أنوية الهاتف الثمانية تقدم أداءً سلسًا للمستخدم والتنقل بين التطبيقات المختلفة يتم بشكل جيد.

الهاتف يأتي بإصدار تشغيل بلوثوت 4.2 وهو ليس أحدث إصدار، ولكن الجديد هنا هي قدرة الهاتف على تشغيل الصوتيات على سماعتين خارجيتين في نفس الوقت، وهو أمر مميز يحسب للشركة.

الهاتف يقدم للمستخدم حماية ملفاته عن طريق وجود مستشعر لبصمة الإصبع، والوسيلة الجديدة المنتظرة الـ Face ID.

الهاتف خيارَا مميزَا لهواة الألعاب ويقدم تجربة مميز حتى مع الألعاب ذات الجرافيك العالي.

الهاتف يدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع، ويمكن للمستخدم تشغيل شريحتي اتصال وذاكرة خارجية بسعة بمكان منفصل تصل حتى 256 جيجبايت.

اقرأ المزيد عن رسميًا: الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note9

الكاميرا

  • يأتي هاتف Honor 7A Pro بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مع فلاش مزدوج LED.
  • تمتلك الكاميرا الخلفية القدرة على تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل.
  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8

كاميرا هاتف honor 7A Pro تقدم صور مميزة وتباين الألوان فيها جيد، كما أن الكاميرا السيلفي لديها القدرة على التقاط صور بزاوية واسعة ولن تجد أي صعوبة في التقاط صور سيلفي مهما كان عدد الأشخاص في الصورة.

جودة الصور جيد ومقبولة في الإضاءة الليلية.

تعرف على أسعار ومواصفات أكثر الهواتف مبيعًا بالأسبوع الثاني لشهر أغسطس 2018

البطارية

  • يأتي هاتف honor 7A Pro ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير، ليثيوم أيون. والبطارية غير قابلة للإزالة، ولا تدعم تقنية الشحن السريع.

تقدم البطارية أداء مميزًا يكفي حتى يوم ونصف من الاستعمال الشاق.

 

 

السعر

  • يمكنك متابعة ومعرفة سعر honor 7A Pro من خلال موقع ياقوطة، فور طرحه بالأسواق.
  • يمكنك الحصول على هاتف Honor 7A Pro  بالأسواق السعودية بسعر 606 ريال سعودي تقريبًا.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !