مميزات وعيوب هاتف Infinix Smart 2 Pro الجديد

تتميز هواتف شركة Infinix بتفوقها الملحوظ في الفئات الاقتصادية والمتوسطة، الأمر الذي يجعل هواتفها هي الخيار الأول في الكثير من الأحيان في فئة الـ 2000 جنيه مصري. ورغم أسعار الشركة والتي تعتبر في كثير  من الأحيان أقل من المنافسين فلا يعني هذا إهمال باقي المواصفات، وهو الأمر الذي رأيناه في هاتف Infinix Smart 2 Pro الجديد والذي سنتعرف في المقال التالي على أهم مواصفاته وأحدث أسعاره.

الشاشة والتصميم

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وهو الحجم المفضل لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية. ورغم ان الشاشة تأتي بزوايا الرية والأبعاد الجديدة فالملاحظ وجود أطراف جانبية عريضة نسبيًا، مع وجود مساحة كبيرة أعلى وأسفل الشاشة مما يقلل من الشكل الجمالي للهاتف.

لم تعلن الشركة عن وجود أي طبقة حماية ضد الكسر، وهي نقطة ضعف في الهاتف.

 الأداء ونظام التشغيل

يقدم هاتف Infinix Smart 2 Pro تجربة أداء مميزة مقارنة بفئته السعرية، وهو الأمر الذي تبرع فيه انفينكس دومًا، الهاتف يقدم تجربة أداء مرضية لفي الاستعمال اليومي البسيط والمتوسط، والهاتف يقدم تجربة مقبولة في ممارسة الألعاب ذات الجرافيك المتوسط.

الهاتف يدعم شريحتي اتصال، والمميز هنا هو دعم الشريحتين للاتصال بالجيل الرابع 4G.

يدعم الهاتف وجود مستشعر بصمة الإصبع، وهي ذات أداء مرضي، وإن لم تكن الأفضل ولا الأسرع وسط المنافسين، كما يأتي الهاتف بتقنية الـ Face ID، مع وجود تحذير من الشركة بعدم الاعتماد عليه بشكل كامل لسهولة اختراقه.

ذاكرة الهاتف الداخلية 16 جيجبايت ومن السهل امتلائها بالصور لو كنت مستخدم شره للتصوير.

الكاميرا

زدوت انفينكس هاتفها الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة قادرة على التقاط الصور بجودة مميزة، كما أن الكاميرا لديها القدرة على التقاط صور البورتريه بشكل مميز وفي ظروف الإضاءة المختلفة.

زودت انفينكس الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش من أجل صور مميزة في ظروف الإضاءة المنخفضة والإضاءة الليلة فلا داعي للقلق بشأن صورك مهما كان وقت التصوير.

كما تتميز الكاميرا الخلفية بتقنية الـ PDAF والتي تجعل صورك غنية بالتفاصيل.

البطارية

الهاتف يأتي ببطارية بسعة مميزة وسط المنافسين كما تأتي البطارية بمزية XOS المميزة من انفينكس والتي تعمل على توفير البطارية كي تكفي حتى يومان من الاستعمال.

 

السعر

ملحوظة: