ماركات الموبايل

مميزات وعيوب هاتف Infinix Smart 2 Pro الجديد

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 3355

تتميز هواتف شركة Infinix بتفوقها الملحوظ في الفئات الاقتصادية والمتوسطة، الأمر الذي يجعل هواتفها هي الخيار الأول في الكثير من الأحيان في فئة الـ 2000 جنيه مصري. ورغم أسعار الشركة والتي تعتبر في كثير  من الأحيان أقل من المنافسين فلا يعني هذا إهمال باقي المواصفات، وهو الأمر الذي رأيناه في هاتف Infinix Smart 2 Pro الجديد والذي سنتعرف في المقال التالي على أهم مواصفاته وأحدث أسعاره.

الشاشة والتصميم

  • يأتي هاتف Infinix Smart 2 Pro مع شاشة IPS LCD بحجم 5.5 بوصة بدقة وضوح 1440 × 720 بكسل، كما تأتي الشاشة بالأبعاد وزوايا العرض الجديدة 9:18.

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وهو الحجم المفضل لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية. ورغم ان الشاشة تأتي بزوايا الرية والأبعاد الجديدة فالملاحظ وجود أطراف جانبية عريضة نسبيًا، مع وجود مساحة كبيرة أعلى وأسفل الشاشة مما يقلل من الشكل الجمالي للهاتف.

لم تعلن الشركة عن وجود أي طبقة حماية ضد الكسر، وهي نقطة ضعف في الهاتف.

 الأداء ونظام التشغيل

  • يأتي هاتف Infinix Smart 2 Pro بمُعالج MediaTek رباعي النواة. بتردد 1.5 جيجاهرتز، مع معالج رسومي Mali‎-T720. الهاتف الجديد من انفينكس يأتي برام داخلي بسعة 2 جيجابايت رام، مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت. مع إمكانية إضافة ذاكرة إضافية خارجية بسعة 128 جيجابايت.
  • كما زودت الشركة الهاتف بأحدث نظام تشغيل (أندرويد أوريو 8.1).
  • يأتي الهاتف بمستشعرات البصمة، التسارع، التقارب، ، الدوران، إلى جانب تقنية الـ التعرف على الوجه.

يقدم هاتف Infinix Smart 2 Pro تجربة أداء مميزة مقارنة بفئته السعرية، وهو الأمر الذي تبرع فيه انفينكس دومًا، الهاتف يقدم تجربة أداء مرضية لفي الاستعمال اليومي البسيط والمتوسط، والهاتف يقدم تجربة مقبولة في ممارسة الألعاب ذات الجرافيك المتوسط.

الهاتف يدعم شريحتي اتصال، والمميز هنا هو دعم الشريحتين للاتصال بالجيل الرابع 4G.

يدعم الهاتف وجود مستشعر بصمة الإصبع، وهي ذات أداء مرضي، وإن لم تكن الأفضل ولا الأسرع وسط المنافسين، كما يأتي الهاتف بتقنية الـ Face ID، مع وجود تحذير من الشركة بعدم الاعتماد عليه بشكل كامل لسهولة اختراقه.

ذاكرة الهاتف الداخلية 16 جيجبايت ومن السهل امتلائها بالصور لو كنت مستخدم شره للتصوير.

الكاميرا

  • يأتي هاتف Infinix Smart 2 Pro بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 + 2 ميجابكسل. مع فلاش LED.
  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع وجود فلاش LED أحادي.

زدوت انفينكس هاتفها الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة قادرة على التقاط الصور بجودة مميزة، كما أن الكاميرا لديها القدرة على التقاط صور البورتريه بشكل مميز وفي ظروف الإضاءة المختلفة.

زودت انفينكس الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش من أجل صور مميزة في ظروف الإضاءة المنخفضة والإضاءة الليلة فلا داعي للقلق بشأن صورك مهما كان وقت التصوير.

كما تتميز الكاميرا الخلفية بتقنية الـ PDAF والتي تجعل صورك غنية بالتفاصيل.

البطارية

  • يأتي هاتف Infinix Smart 2 Pro ببطارية بسعة 3050 مللي أمبير، ليثيوم بوليمر. والبطارية غير قابلة للإزالة، ولا تدعم تقنية الشحن السريع.

الهاتف يأتي ببطارية بسعة مميزة وسط المنافسين كما تأتي البطارية بمزية XOS المميزة من انفينكس والتي تعمل على توفير البطارية كي تكفي حتى يومان من الاستعمال.

 

السعر

  • بإمكانك الحصول على هاتف Infinix Smart 2 Pro بسعر يبدأ من 1945 جنيه مصري، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !