مراجعة هاتف Honor 8S

تتنافس العديد من الشركات العاملة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم على الاستحواذ على معظم ما يمكن الوصول له من اسواق. سواء كانت اسواق الهواتف متوسطة أو منخفضة التكلفة أو حتى الفئة العليا التي تتنافس فيها اكبر الشركات واكثرها محاولة للحصول على اكبر قدر من الارباح من العملاء والمستخدمين. لكن هذا الأمر لا ينطبق على الهاتف الذكي Honor 8S والذي قدمته هونر مؤخرا.

فالهاتف الذكي Honor 8S ياتي مع مواصفات فنية قليلة للغاية. لكن من ناحية اخرى ياتي الهاتف مع سعر قليل ايضا. الأمر الذي يجعله واحد من أهم الهواتف الذكية القادرة على التنافس في فئة الهواتف قليلة الميزانية.

لكن من ناحية أخرى لا يشفع انخفاض سعر الهاتف في غياب العدبد من الخصائص الهامة مثل مستشعر بصمة الاصابع مثلا والذي يغيب عن الهاتف تماما على الرغم من وجود العديد من الهواتف الذكية التي تاتي في فئات سعرية منافسة وفي نفس الوقت لا يغيب عنها مستشعر بصمة الاصابع الذي اصبح واحد من أهم الاضافات التي يجب أن تكون موجودة في كل هاتف ذكي اليوم.

أيضا يعاني الهاتف من العديد من المشكلات التي يسببها ضعف الميزانية الخاصة بالهاتف. مثل الكاميرات التي لا تقدم اداء جيد سواء على صعيد الصور الثابتة او مقاطع الفيديو على حد سواء. لكن هل هذا يعني أن الهاتف غير قابل للاقتناء؟

على العكس. نلاحظ تفوق الهاتف في العديد من النقاط الهامة والحاسمة مثل نظام الصوت الذي ياتي مع الهاتف والقادر على تقديم جودة متميزة مقابل باقي المواصفات التي ياتي بها الهاتف. ليس هذا فحسب بل ان الهاتف ياتي مع بطارية قوية قادرة على العمل لوقت طويل.

لكن ماذا عن باقي المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف؟ وماذا عن السعر؟ كل هذا وأكثر نناقشه من خلال هذا التقرير الذي نستعرض من خلاله المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الجديد من هونر Honor 8S

تصميم وشبكات هاتف Honor 8S

الشاشة والمعالج والذاكرة

الكاميرا والصوت والبطارية

السعر

ملاحظات