مراجعة Itel A70 ايفون الغلابة بسعر اقتصادي

في عالم الهواتف الذكية، يتميز هاتف Itel A70 بأنه “ايفون الغلابة” من شركة Itel، وهو مصطلح يعكس القيمة العالية التي يقدمها الهاتف مقابل سعره الاقتصادي. يتمتع هذا الجهاز بمجموعة من الميزات التقنية المتقدمة التي تجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي بأداء موثوق وبأسعار معقولة. يتميز الهاتف بتصميم أنيق ومتانة عالية، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات مثل الكاميرا الرائعة والبطارية طويلة الأمد والأداء السلس. في هذه المراجعة، سنلقي نظرة عميقة على Itel A70 وما يقدمه من قيمة مقابل السعر.

إليكم مواصفات itel A70:

التصميم.

الشاشة.

العتاد الداخلي والأداء.

الكاميرات الخلفية.

الكاميرا الأمامية.

المستشعرات.

هاتف itel A70 يدعم عدداً من المستشعرات المهمة للإستخدام اليومي، مثل:

البطارية.

وأخيراً السعر.

يمكنك شراء أي من هواتف itel مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

 

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.