ماركات الموبايل

مراجعة Itel A70 ايفون الغلابة بسعر اقتصادي

التصنيف : مراجعة موبايلات

عدد المشاهدات : 46

في عالم الهواتف الذكية، يتميز هاتف Itel A70 بأنه “ايفون الغلابة” من شركة Itel، وهو مصطلح يعكس القيمة العالية التي يقدمها الهاتف مقابل سعره الاقتصادي. يتمتع هذا الجهاز بمجموعة من الميزات التقنية المتقدمة التي تجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي بأداء موثوق وبأسعار معقولة. يتميز الهاتف بتصميم أنيق ومتانة عالية، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات مثل الكاميرا الرائعة والبطارية طويلة الأمد والأداء السلس. في هذه المراجعة، سنلقي نظرة عميقة على Itel A70 وما يقدمه من قيمة مقابل السعر.

إليكم مواصفات itel A70:

التصميم.

  • هاتف itel A70 يتميز بتصميم بسيط وأنيق. الهاتف مصنوع من البلاستيك، ولكنه يبدو متيناً وجذاباً. الهاتف يأتي بأبعاد 75.5 × 164 × 8.6 ملم، ووزن 190 جرام، وهو ما يجعله مريحاً في الإمساك والحمل. الهاتف متوفر بألوان متعددة.
  • على الجانب الخلفي للهاتف، نجد كاميرا خلفية، مع فلاش LED. على الجانب الأيمن للهاتف، نجد زر التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوت. على الجانب الأيسر، نجد شق بطاقة SIM المزدوجة وشق بطاقة microSD. على الجانب السفلي للهاتف، نجد منفذ Type-C للشحن والبيانات، ومكبر صوت خارجي.

الشاشة.

  • هاتف itel A70 يحتوي على شاشة IPS بحجم 6.6 بوصة، تأتي بدقة 720 × 1612 بيكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9. الشاشة تغطي حوالي 81.2% من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف.

العتاد الداخلي والأداء.

  • هاتف itel A70 يعمل بمعالج Unisoc Tiger T603، وهو معالج ثماني النواة. كما يحتوي المعالج على معالج رسومي Mali-G57 MP1، الهاتف يأتي بذاكرة رامات بسعة 3 جيجا بايت أو 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.
  • هاتف itel A70 يقدم أداء ممتاز في مهام الاستخدام اليومي، مثل التصفح والتواصل أو تشغيل التطبيقات الثقيلة أو الألعاب الحديثة. الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 13.

الكاميرات الخلفية.

  • هاتف itel A70 يحتوي على كاميرا خلفية ثُلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة VGA، وأما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 0.08 ميجا بيكسل وهي كاميرا مساعدة إضافية،الكاميرا الخلفية تدعم التركيز التلقائي (autofocus) والفلاش LED، وتستطيع تصوير فيديوهات بدقة 1080p بسرعة 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • هاتف itel A70 يحتوي أيضاً على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

المستشعرات.

هاتف itel A70 يدعم عدداً من المستشعرات المهمة للإستخدام اليومي، مثل:

  • ماسح بصمة الإصبع (fingerprint scanner)، موجود على الجانب، ويعمل بسرعة ودقة في فتح الهاتف.
  • التسارع (accelerometer)، لقياس سرعة حركة الهاتف وتغيير اتجاه الشاشة حسب وضعية الهاتف.
  • القرب (proximity)، لإطفاء الشاشة عند وضع الهاتف على الأذن أثناء المكالمات.

البطارية.

  • هاتف itel A70 يحتوي على بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، من نوع ليثيوم بوليمر (Li-Po)، غير قابلة للإزالة. البطارية تدعم شحن سريع.

وأخيراً السعر.

  • يبدأ سعر هاتف itel A70 بسعر يبدأ من 6200 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

يمكنك شراء أي من هواتف itel مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

 

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !