مزايا وعيوب هاتف Honor 9X وأبرز الاختلافات بينه وبين الشقيق السابق Honor 8X

من أيام قليلة كشفت Honor عن هاتفها الجديد Honor 9X والذي يعد إصداراً جديدًا من هذه الفئة التي حقق فيها هاتف العام الماضي Honor 8X نجاحاً مبهراً خاصة في الأسواق المصرية، كما يعد هذا الهاتف الجديد هو الأول من بين هواتف Honor اعتماداً على كاميرا منبثقة من الأعلى كما أنه الأول اعتماداً على معالج Huawei الجديد المنتمي للفئة المتوسطة HiSilicon Kirin 810 الذي يعد أحد أفضل معالجات الفئة المتوسطة حالياً.

من خلال هذا التقرير نتعرف على مميزات وعيوب هاتف Honor 9X وتحديد نقاط قوته وضعفه، كما نتعرف على الاختلافات بينه وبين هاتف العام الماضي Honor 8X. ونبدأ المقال بالتعرف على مميزات وعيوب هاتف Honor 9X الجديد قبل أن نتعرف عمّا اختلف فيه عن الهاتف السابق Honor 8X الذي تم طرحه العام الماضي وحقق نجاحات كبيرة في الأسواق المصرية جعلته من بين أكثر الهواتف مبيعاً في مصر.

مزايا وعيوب هاتف Honor 9X

مزايا هاتف Honor 9X

عيوب هاتف Honor 9X

الاختلافات بين هاتف Honor 9X وهاتف Honor 8X

إتاحة وسعر هاتفي Honor 9X وHonor 8X

هاتف Honor 9X لم يُطرح بعد في الأسواق ومن المقرر إتاحته عالمياً خلال الأيام القليلة المقبلة بسعر عالمي يبلغ في المتوسط حوالي 220 دولار أمريكي، وبمجرد طرح الهاتف في الأسواق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Honor 9X والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة، جدير بالذكر أن الهاتف سيُطرح بعدة إصدارات، إصدار بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت، بالإضافة إل إصدارين بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت رام بذاكرة داخلية تبلغ سعتها إما 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

أما هاتف Honor 8X فمتوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 4300 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويبلغ سعره حوالي 4600 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 8X والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: