مزايا وعيوب هاتف Google الأحدث Google Pixel 3

تعتبر الهواتف الذكية التي تقدمها شركة جوجل من أهم وأفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد والتي يتم تقديمها في الأسواق التكنولوجية. لذلك أعلنت جوجل مؤخرا عن طرحها لهاتفها الجديد Google Pixel 3 وهو واحد من أكثر الهواتف الذكية التي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين حول العالم. خاصة هؤلاء الذين يحبون التقاط  الصور ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المفصل. مجموعة من أهم مميزات وعيوب هاتف Google Pixel 3 الجديد والذي تم طرحه مؤخرا للطلب المسبق عبر متجر جوجل. والتي تقوم من خلاله ببيع الهواتف الذكية التي تنتجها وتسوقها عبر العالم. وتزامن إطلاق الهاتف مع مؤتمر كبير ضم طرح العديد من المنتجات الذكية الأخرى،  والتي ركزت جوجل من خلالها على تطوير تقنيات الذكاء الصناعي الموجهة بالمقام الأول لتقنيات المنازل الحديثة وكيفية إدارتها من خلال تطبيقات الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

يأتي الهاتف أيضا مع أحدث نسخة من برامج إدارة المحتوى من جوجل. وهي نسخة أندرويد خام. بمعنى أن المستخدمين سيحصلون على تحديثات نظام جوجل أندرويد باستمرار وبمجرد طرحها من جوجل. دون الحاجة لانتظار تقديم التحديثات التي تقوم شركات صناعة الموبايل في الغالب بالعمل عليها قبل طرحها للمستخدمين.

مواصفات هاتف Google Pixel 3

مميزات هاتف Google Pixel 3

عيوب هاتف Google Pixel 3

ملاحظات