مزايا وعيوب هاتف Huawei Y9 2018

تعتبر شركة Huawei واحدة من الشركات الهامة والمؤثرة في مجال صناعة الهواتف الذكية حول العالم، نظرا لما تستطيع هذه الشركة من طرح هواتف ذكية باسعار رخيصة ومناسبة مع امكانيات عالية في نفس الوقت. وهذه المعادلة التي اثبتت مع الوقت نجاحها وقدرتها على اقتحام العديد من  الاسواق حول العالم، خاصة سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو من الاسواق الصعبة والذي توجد فيه العديد من الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية، ويعتبر  الريادة في مثل هذه الاسواق من الصعوبة حتى ان العديد من الشركات الامريكية والصينية اضطرت للانسحاب من سوق الشرق الاوسط وشمال افريقيا نتيجة قوة المنافسة وشدتها وطرح العديد من الشركات للعديد من الهواتف الذكية في هذا السوق باستمرار.

ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع مزايا وعيوب هاتف Huawei Y9 2018 وهو من الهواتف التي استطاعت ان تثير الجدل وتلفت انتباه المستخدمين لها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، الأمر الذي شجع الكثير من المستخدمين على اقتناء الهواتف الذكية التي تنتجها Huawei وتدفع بها للأسواق التكنولوجية في الشرق الأوسط وفي العالم أجمع

مواصفات هاتف  Huawei Y9 2018

مميزات هاتف  Huawei Y9 2018

عيوب هاتف  Huawei Y9 2018

وهكذا نكون قد استعرضنا سويا مزايا وعيوب هاتف Huawei Y9 2018 الذكي والذي يأتي بالعديد من المميزات منها البطارية التي تدوم لوقت طويل والقدرة على تشغيل سماعات 3.5 مم و التقاط موجات الراديو بالأضافة لامكانيات التصوير العالية سواء المقاطع الثابتة أو مقاطع الفيديو مع امكانيات المعالج القوية والتي تضمن اداء سريع ومميز. لكن على صعيد أخر يعيب الهاتف عدم القدرة على ازالة البطارية وعدم توفر مستشعر فتح الهاتف ببصمة الوجه وعدم توفر الهاتف بالعديد من الألوان.

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.