ماركات الموبايل

مع نهاية ٢٠٢٣.. شركة Samsung في الميزان.. هل نجحت في تقديم جديد؟

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 984

ظلت Samsung الرائدة عالميًا في سوق الهواتف الذكية في عام 2023، وأداء أجهزتها الرائدة كان أفضل من سابقاتها. لم يكن عامًا سيئًا بالنسبة لها، ولكن ماذا حدث بخصوص الأمور الأخرى؟ وماذا يحدث اذا وضعنا شركة Samsung في الميزان

كانت Samsung منهجية وحذرة في إصدارات هواتفها في عام 2023. قامت بتحسينات فعّالة في المنتجات وكانت لها الدور الرئيسي في حزم الطلب المسبق والمكافآت التي ضمنت نتائج إيجابية.

ومع ذلك، هناك إحساس متزايد بأن شركة Samsung تتكتم على الابتكار وتلعب بشكل آمن جدًا مع أجهزتها.

الآن دعونا نلقي نظرة على فائزي وخاسري Samsung في عام 2023.

الفائز: Galaxy A54

  • هاتف Samsung الأكثر شعبية في العام هو فائز واضح. انظر إلى علامة الاهتمام في صفحة مواصفات A54.
  • وليس ذلك مفاجئًا، كان Galaxy A54 ترقية رائعة ومبيعات عالمية ممتازة، مما جعل السلسلة تعود إلى المسار الصحيح.

الفائز: Galaxy S23 FE

  • الناس يحبون نماذج FE، ورأينا عودة السلسلة في عام 2023. وصل Galaxy S23 FE في الوقت المناسب لموسم العطلات وسيكون خيارًا أول للكثير من الناس الذين يبحثون عن الاقتصاد. بالإضافة إلى التوفر العالمي و Galaxy S23 FE فوز واضح.

الخاسرين: Galaxy S23 و S23+

  • هواتف Samsung Galaxy S23 و S23+ هي خيار سهل لأي شخص يبحث عن هاتف ذكي جيد الصنع، غني بالميزات، وسهل الحب.
  • اعتمدت الهاتفين العاديين S23 على شريحة Snapdragon 8 Gen 2 الرائعة، مما أضاف تحسينًا جديرًا بالاهتمام في عمر البطارية. ومع ذلك، فإن الهاتفين الاثنين S23 العاديين مشابهين للغاية لسابقيهما وهذا لا يثير إعجاب المعجبين بأي شكل.

الخاسر: Galaxy Z Fold5

  • جلب هاتف Galaxy Z Fold5 العديد من المميزات، ومعالج أسرع. وبخلاف هاتين الترقيتين، فإن 5 هو نفس الهاتف الذي كان Z Fold4 عليه. هذا النوع من التراخي لا يخدم Samsung بشكل جيد في عام شهد دخول أجهزة الطي بنمط الكتاب الأفضل – OnePlus Open / Oppo Find N3 من بينها.

الفائز: Galaxy Z Flip5

  • في الجانب الآخر من سلسلة Z، كان Galaxy Z Flip5 فائزًا بالنسبة لـ Samsung. أضاف الهاتف القابل للطي غطاءً شاشة عمليًا حقق فارقًا كبيرًا. وتصدى Z Flip5 بشكل أفضل لمنافسيه من الطرازات المقلوبة – اللاعب الوحيد الحقيقي لـ Flip من Samsung هو Oppo’s Find N3 Flip وحتى ذلك لديه توفر محدود جدًا.

الخاسرين: سلسلة Galaxy Watch6

  • جلبت Galaxy Watch6 Classic ميزة الإطار الدوار مرة أخرى وزادت حجم العرض قليلاً عن طريق تقليل الحواف. ولكن بشكل عام، يبدو Watch6 Classic ويشعر بأنه نفس Watch4 Classic منذ عامين. ولم نحصل على أي تكملة لـ Galaxy Watch5 Pro لعام 2022، مما كان مخيبًا للآمال.
    الفائز: أجهزة Galaxy Tablets
    أصدرت Samsung خمسة أقراص رائعة هذا العام – Galaxy Tab S9، Tab S9+، Tab S9 Ultra، و Tab S9 FE و S9 FE+. جميعها تدعم S Pen وتحتوي على معالجات سريعة وشاشات عالية التحديث ودقة عالية.

الفائز: Samsung Galaxy S23 Ultra

  • أكبر فائز لـ Samsung في هذا العام هو أيضًا الفائز المعتاد – Galaxy S23 Ultra. لا يزال أفضل هاتف لديها في العام، يأتي مع S Pen، ويكبر بشكل أبعد من أي منافس بصري، وهو بنفس الوقت جذاب ومليء بالميزات. قامت Samsung بسد الفجوات القليلة التي كانت تعاني منها S22 Ultra، مما يجعل S23 Ultra هاتفًا قريبًا من الكمال.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !