مقارنة أداء الكاميرات بين هواتف Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro

كانت Google في صدارة اللعبة لسنوات حتى الآن عندما يتعلق الأمر بمعالجة الصور. ليس هناك من ينكر أن الموارد الهائلة لشركة Mountain View في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) قد أدت بشكل مباشر إلى أن تصبح هواتف Pixel من أكثر الأجهزة المرغوبة لمهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي. وقد أثبتت Google باستمرار أن سباق الميجابكسل والأجهزة لا علاقة له بالصور عالية الجودة.

باستخدام Pixel 7 و 7 Pro ، اتخذت Google الإعداد الأصلي للكاميرا لسلسلة Pixel 6 ، وأجرت بعض التغييرات في الأجهزة ، وعملت بجدية أكبر على تحسين المعالجة الحسابية ، مما أدى إلى إنتاج اثنين من أفضل هواتف الكاميرا التي يمكنك التقاطها الآن. ولكن ما الفرق بين كاميرات Pixel 7 و Pixel 7 Pro ، وكيف تقارن صورهما؟

بادئ ذي بدء ، يقدم كلا الهاتفين كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، مع مستشعر Samsung Isocell GN1. لديهم أيضًا كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ، لكن طراز Pro يوفر مجال رؤية أوسع بمقدار 125.8 درجة مقارنةً بكاميرا Pixel 7 القياسية التي تبلغ 114 درجة. كما أنه يدعم التركيز التلقائي والتركيز الكلي.

إن أكبر فارق في إعداد كاميرا Pixel 7 Pro هو الكاميرا المقربة بدقة 48 ميجابكسل والتي تحصل الآن على تقريب بصري 5x مقارنة بـ 4 مرات من 6 Pro العام الماضي. يفتقر Pixel 7 إلى مستشعر تقريب تمامًا.

بغض النظر عن اختلافات أجهزة الكاميرا بين Pixel 7 و 7 Pro ، فإن كلا الجهازين ينعمان بالذكاء الاصطناعي من Google وسحر التعلم الآلي بفضل شريحة Tensor G2. لذلك تحصل على العديد من نفس ميزات الكاميرا على Pixel 7 مثل 7 Pro.

مقارنة أداء الكاميرات بين هواتف Google Pixel 7  و Google Pixel 7 Pro

ملاحظات