مقارنة بين Samsung Galaxy A30s و Huawei Y9 Prime 2019

أعلنت العملاقة الكورية الجنوبية Samsung عن أحدث هواتفها المتوسطة Galaxy A30s الذي يأتي بمواصفات عالية وأسعار معقولة، لينافس بها هواتف الفئة المتوسطة الأخرى مثل Huawei Y9 Prime 2019 وفيما يلي نستعرض معكم مواصفات كلا الهاتفين مع مقارنة سريعة لهما، فتابعوا معنا.

هاتف Samsung Galaxy A30s

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

هاتف Huawei Y9 Prime 2019

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

الكاميرا الخلفية:

تسجيل الفيديو:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

أيهما أفضل Samsung Galaxy A30s أم Huawei Y9 Prime 2019؟

في هذه المقارنة نلاحظ أن كل هاتف يتفوق في بعض العناص عن الهاتف الآخر، فنرى أن هاتف هواوي هو الأفضل فيما يتعلق بالشاشة والتصميم، في حين يتفوق هاتف ساموسنج على نظيره في قدرات التصوير والأداء والبطارية التي تتمتع بخاصية الشحن السريع، وفي هذه الحالة يجب على المشتري أن يحدد أولوياته في الهاتف الذي يحتاجه.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.