مقارنة هاتفي OnePlus 8 Pro و Huawei P40 Pro

أعلنت OnePlus مؤخرًا عن هواتفها الرائدة OnePlus 8 Pro و OnePlus 8 بمواصفات وأسعار رائعة، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم مقارنة هاتفي OnePlus 8 Pro و Huawei P40 Pro من الفئة الرائدة، لنتعرف أي منهما الأفضل وكيف يتفوق كل منهما على الآخر، فتابعوا معنا.

هاتف OnePlus 8 Pro

الأبعاد والتصميم:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

الكاميرا الخلفية:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

مواصفات هاتف Huawei P40 Pro

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

مقارنة هاتفي OnePlus 8 Pro و Huawei P40 Pro

بشكل إجمالي نلاحظ أن هاتف OnePlus 8 Pro هو الأفضل في العديد من العناصي، منها التصميم القوي والمقاوم للخدش، ويتفوق كذلك في قدرات الشاشة والأداء الذي يقدمع معالج Snapdragon الذي يتقوث على نظيره معالج Kirin، كما أنه الأعلى في قدارات البطارية والشخن السريع، وهو الأفضل أيضًا من حيث الأسعار، ولكن هاتف Huawei P40 Pro يتفوق بشكل ملحوظ للغاية في قدرات التصوير والكاميرا من حيث الكاميرا الأمامية والخلفية وتسجيل الفيديو، وهي أفضل من تلك الموجودة في هاتف OnePlus 8 Pro.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.