ماركات الموبايل

مميزات الكاميرا في One UI 6.1 ستأتي لهذه الهواتف القديمة.. تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 879

أعلنت Samsung مؤخرا عن سلسلة Galaxy S24 ، وتقدم الهواتف الجديدة بعض الميزات الإضافية للكاميرا بفضل One UI 6.1. الآن ، يبدو أن بعض الميزات الأقل شهرة قادمة إلى هواتف Galaxy القديمة.

كشفت Samsung على منتداها باللغة الكورية أن مجموعة من ميزات One UI 6.1 قادمة إلى الأجهزة القديمة.

وضع Single Take أفضل بكثير في One UI 6.1

  • في البداية ، تقدم سلسلة Galaxy S24 وضع Single Take المحسن. يتيح لك هذا الوضع اختيار مستوى التقريب (ultrawide ، 1x ، 3x ، 5x ، 10x) قبل التقاط الصورة. هذا تغيير مرحب به من وضع Single Take السابق ، الذي لم يقدم أي خيارات للعدسات. يقدم الوضع أيضًا المزيد من النتائج افتراضيًا بالإضافة إلى التعرف على الحيوانات الأليفة. هذا الأخير يعني أنك ستحصل على صور ومقاطع فيديو أفضل لقطتك أو كلبك في هذا الوضع.
  • هذا الوضع Single Take المحسن قادم إلى سلسلة Galaxy S24 ، ومجموعة Galaxy S23 ، و Galaxy S23 FE ، وعائلة Galaxy S22 ، و Galaxy Z Fold 4 وما بعده ، و Galaxy Z Flip 4 وما بعده ، و Galaxy Tab S9 series.

طريقة أفضل للحصول على لقطات طويلة التعرض

  • يحصل أصحاب هواتف Galaxy السابقة أيضًا على ميزة جديدة للتعرض الطويل. يتيح لك هذا الحصول على نسخة طويلة التعرض من صورة عبر وظيفة اقتراح التحرير في تطبيق Gallery. تحتاج الصورة إلى التقاطها في البداية مع تمكين Motion Photo. التنفيذ مشابه لوظيفة التعرض الطويل الموجودة على هواتف iPhone. تقترح هواتف Apple الذكية نسخة طويلة التعرض من صورة عند التقاط لقطة مع تمكين Live Photos. هذا يجب أن يجعل من الحصول على صور طويلة التعرض على هاتف Galaxy الخاص بك أمرًا أكثر ملاءمة من استخدام وضع Pro أو وضع التعرض الطويل المخصص.
  • أكدت العلامة التجارية الكورية أن ميزة التعرض الطويل هذه ستكون متاحة على سلسلة Galaxy S22 ، ومجموعة S23 ، و Z Fold 4 وما بعده ، و Z Flip 4 وما بعده ، و Galaxy S23 FE ، وسلسلة Galaxy Tab S9.

لقطات 12 ميجابكسل من إطارات Motion Photo

  • لفتت Samsung الانتباه إلى أن سلسلة S24 تتيح لك أيضًا اختيار الإطار المطلوب من Motion Photo واستخدام تكبير الذكاء الاصطناعي لتحويله إلى “صورة تمثيلية 12 ميجابكسل” وفقًا لترجمة ما ورد من سامسونج.
  • لم تكشف Samsung عن قائمة محددة للأجهزة المضبوطة للحصول على ميزة التكبير هذه ، باستثناء القول بأنها ستدعمها One UI 6.1. هذا يوحي بأن أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام One UI 6.1 سيحصل على هذه الوظيفة.

تلوين الصور الأبيض والأسود

  • تقدم One UI 6.1 أيضًا ميزة تلوين مفيدة. سيسمح لك هذا بإضافة ألوان “مقدرة” إلى صورتك ذات اللون الرمادي أو الأبيض والأسود. تحرير الفيديو عبر الأجهزة
  • تقول صانعة Galaxy إنه يمكنك الآن بدء تحرير فيديو على جهاز Samsung واحد يعمل بتطبيق Studio للتحرير وإنهائه على جهاز آخر (على سبيل المثال ، جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي).
  • ميزة التحرير هذه قادمة إلى نطاق Galaxy S24 بالإضافة إلى بعض الأجهزة غير المسماة التي تعمل بنظام One UI 6.1.

دعم الفيديو HDR في تطبيقات الشبكات الاجتماعية

  • أخيرًا ، تقول Samsung إن مقاطع الفيديو HDR التي تم التقاطها بكاميرا تطبيق اجتماعي (على سبيل المثال ، كاميرا Instagram المدمجة) أو تطبيق كاميرا Samsung يمكن عرضها بتقنية HDR في تطبيقات الشبكات الاجتماعية أيضًا. يبدو أن وظيفة عرض HDR هذه تنطبق على معرض التطبيق الاجتماعي المدمج ، وغير واضح ما إذا كانت تنطبق أيضًا على تغذية التطبيق الاجتماعي.
  • توقع أن تأتي هذه القدرة إلى نطاق Galaxy S23 ، و Galaxy Z Flip 5 ، و Galaxy Z Fold 5.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !