ماركات الموبايل

مواصفات هاتف Lenovo K5 Note 2018 قبيل طرحه بالأسواق

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 1947

شركة لينوفو واحدة من أوائل الشركات تواجدًا بالسوق المصري، ورغم تواجدها منذ فترة كبيرة فالملاحظ لمعظم إصداراتها هو التفوق الواضح والملموس لإصدار اللاب توب والتابلت مقابل الهواتف المحمولة.

ورغم ذلك تسعى الشركة دومًا للتواجد والمناقشة بين باقي الشركات. فمن منا ينسى هاتف Lenovo K5 Note والذي احتل واجهة العديد من متاجر بيع الهواتف الذكية، واحتل قائمة الأكثر تفضيلًا لفترة طويلة.

واستكمالًا لنجاح فئة الـ Note من الشركة تطرح الشركة هاتفها الجديد Lenovo k 5 Note 2018 والذي سعت من خلاله الشركة لاستغلال نجاح الأخ الأصغر له، مع زيادة وتطوير في مواصفات الهاتف ليحقق نجاحًا كنجاح أخيه الأصغر.

وسنتعرف في المقال التالي على مراجعة كاملة للهاتف في الأسطر التالية

الشاشة والتصميم

  • يأتي هاتف Lenovo K5 Note 2018بتصميم معدني مع شاشة  IPS LCDبحجم 6 بوصة بدقة وضوح 720 × 1440 بيكسل بكثافة 268 بكسل لكل بوصة، كما تأتي الشاشة بالأبعاد وزوايا العرض الجديدة 9:18. شاشة الهاتف غير مزودة بأي طبقة حماية ضد الكسر أو الشرخ. كما يأتي الهاتف بوزن 176 جرام.

اقرأ المزيد: مواصفات وأسعار أكثر 10 هواتف مبيعًا بالسوق المصري في أول أسبوع من يونيو 2018

 الأداء ونظام التشغيل

  • يأتي هاتف Lenovo K5 Note 2018بمُعالج Qualcomm SDM450 Snapdragon 450
  • ثُماني النواة. بتردد 1.8 جيجاهرتز، مع معالج رسومي Adreno 506. الهاتف الجديد من لينوفو يأتي برام داخلي بسعة 3 ، 4 جيجابايت رام، مع ذاكرة داخلية بسعة 32 ، 64 جيجابايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة إضافية خارجية بسعة 256 جيجابايت.
  • كما زودت لينوفو الهاتف بأحدث نظام تشغيل (أندرويد أوريو).

الكاميرا

  • يأتي هاتف Lenovo K5 Note 2018 بكاميرا خلفية مزودجة بدقة 16 + 2 ميجابكسل، مع فتحة عدسة 2.0 للعدسة الأولى و 2.4 للعدسة الثانية ووظيفتها هي القيام بعزل للصور الملتقطة. كما زودت لينوفو الكاميرا بفلاش Led أحادي. كاميرا الهاتف تلتقط أفلام فيديو بدقة 1080 بكسل.
  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، دون وجود فلاش أمامي.

اقرأ المزيد: هاتف OnePlus 6 ضد iPhone X في اختبار السرعة … مين الأفضل!

المستشعرات

  • زودت لينوفو الهاتف بمستشعرات البصمة، التسارع، التقارب، البوصلة.

البطارية

  • يأتي هاتف Lenovo K5 Note 2018 ببطارية بسعة 3760 مللي أمبير، ليثيوم أيون. والبطارية غير قابلة للإزالة، ولا تدعم تقنية الشحن السريع، ولا الشحن اللاسلكي.

اقرأ المزيد: نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 2.1 بنظام Android Go

السعر

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !