ماركات الموبايل

مميزات وعيوب Samsung Galaxy S6 edge

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 12422

مميزات وعيوب Samsung Galaxy S6 edge هو الموضوع الذى سوف نتحدث فيه اليوم ان شاء الله فى هذه الصفحة ، ولكن هناك من يقول من اول وهلة ، وهل يوجد عيوب فى هذا الهاتف العملاق ان اعلى الهواتف وافضلها فى العالم فهو يمثل قمة الفئة الاولى فى هواتف و موبايلات الاندرويد ، واقول لهذا الشخص نعم فكل شئ او جهاز مهما ارتفعت امكانياته فانه لا يزال به عيوب ايضا ، لان كل انسان له احتياجاته وما تحتاجه انت يختلف مع ما يحتاجه غيرك ، فقد تحتاج انت كاميره قوية بجودة عالية ومزايا وامكانيات فى التصوير كبيرة ، ولكن قد يوجد شخص اخر غير محب للتصوير و لايحتاج الكاميره الا نادرا فهو يحتاج مثلا الى هاتف بمعالج قوى وذاكرة داخلية كبيرة وهكذا .

لذلك سوف نتعرف اليوم ان شاء الله على كل مزايا و عيوب جوال سامسونج جلاكسى اس 6 ايدج من وجهة نظرى و من وجهة نظر العديد من الاشخاص الذين قاموا بشراء وتجربة الهاتف بالفعل ، ونبدأ بالتعرف فى البداية على المميزات كالتالى .

مميزات Samsung Galaxy S6 edge

  • وجود حساس بصمة الاصابع وامكانية الدفع الالكترونى عن طريق PayPal .
  • الشاشة بجود عالية جدا من نوع سوبر اموليد وبدقة وضوح 2560*1440 بيكسل كما ان كثافة البسكسلات فى الشاشة حوالى 577 بيكسل لكل بوصة وبالتالى كفاءة وسطوع وجودة اضاءة عالية جدا فى الشاشة حتى فى ضوء الشمس .
  • وجود طبقة حماية من زجاج الغوريلا 4 لحماية الهاتف من الخدوش و البصمات .
  • وجود معالج قوى من نوع Exynos 7420 ويعمل بثمانية انوية ، اربعة منها بتردد 1.5 جيجاهرتز ، واربعة اخرين بتردد 2.1 جيجاهرتز .
  • الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت رام وبالتالى الحصول على اداء قوى وغير مهزوز فى الالعاب و التطبيقات وباقى مهام الهاتف .
  • كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل بدقة عالية جدا وجودة ممتازة فى التصوير ، وسوف تحصل على مزايا كثيرة جدا من هذه الكاميرا .
  • خاصية الشحن اللاسلكى للهاتف .

عيوب Samsung Galaxy S6 edge

  • الهاتف ليس مقاوم او ضد الماء كما فى الكثير من هواتف الفئة العليا الاخرى .
  • بطارية الهاتف ضعيفة بالنسبة لهذا المواصفات التقنية العالية وحجم الشاشة الكبير حيث انها بسعة 2600 ملى امبير فقط ، كما انها غير قابلة للازالة .
  • الهاتف لا يدعم امكالنية اضافة كارت للذاكرة الخارجية وبالتالى فعليك الاكتفاء بما يقدمه لك من حيث الذاكرة الداخلية .

شاهدوا ايضا هذه المواضيع قد تفيدكم :

صور جوال Samsung Galaxy S6 edge

للراغبين فى شراء الجوال او معرفة المواصفات الكاملة يرجى الاطلاع على الرابط التالى =====>>> Samsung Galaxy S6 edge

===>> اذا كانت لديك تجربة سابقة مع هذا الهاتف فنرجو منك ان تشاركنا وتشارك كل الزوار بمعرفة هذه التجربة من حيث ذكر العيوب و السلبيات التى واجهتها مع موبايل Samsung Galaxy S6 edge او ايضا الايجابيات ولماذا تنصح اى شخص بشراء او عدم شراء الجلاكسى اس 6 ايدج .

نرجو ايضا من الجميع ان يشاركوا هذا الموضوع على شبكات التواصل الاجتماعية قد يستفيد اكبر عدد ممكن من الاشخاص الراغبين سواء فى الشراء او التعرف على المزايا و العيوب وباقى المواصفات الكاملة للهاتف .

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !