ماركات الموبايل

تحديثات جديدة لـGalaxy S20 ستجعلك تنسى Galaxy Note 20 تماماً

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 821

من المتعارف عليه عند محبي شركة سامسونج عملاق الهواتف الذكية الكورية، أن الفئة Note التي تقوم بأصدارها، تأتي مع أفضل وأحدث المواصفات الفنية للشركة في عالم الهواتف الذكية. لكن اليوم ومع اصدار السلسلة S الجديد Galaxy S20 نجد أن الهاتف استوحى العديد من المواصفات الفنية القوية من Galaxy Note 20 بشكل قد يجعله الخيار الأفضل للمستخدمين. خاصة مع تحديث واجهة التشغيل الى One UI 2.5

تأثير One UI 2.5 على  Galaxy S20

فمع اصدار واجهة المستخدم الجديدة One UI 2.5 لهواتف Galaxy S20 بدأت العديد من الخصائص والمواصفات الحصرية في الظهور من جديد للهاتف. الأمر الذي سيشجع قطاع واسع من المستخدمين على التحديث من أجل تجربة المميزات الجديدة.

الميزة الأكبر والأهم هنا والتي يمكن القول أنها قادرة على تغيير معادلات اللعبة هي خاصية Wireless DeX و خدمة DeX هي خدمة مقدمة من جوجل تمكن المستخدمين من تحويل هواتفهم الذكية لأجهزة كمبيوتر كاملة بمجرد توصيلها بشاشة خارجية

ومع خدمة Wireless DeX والتي يبدو الأمر واضحا من عنوانها: يتمكن المستخدمين الأن من توصيل هواتفهم بشاشات التلفاز الكبيرة لاسلكيا مع استعمال الهاتف نفسه كفأرة بدلا من الحل التقليدي للتوصيل بجهاز أخر والذي كان يكلف المستخدمين حوالي ١٥٠ دولار اضافيا.

مزايا Galaxy S20 لصناع الأفلام

أما صناع الأفلام واليوتيوبرز المحترفين فيمكنهم من خلال هاتف Galaxy S20 اختيار المصدر الذي يلتقط منه الميكروفون الصوت. بالاضافة للقدرة على تصوير الفيديو بجودة 8K بالاضافة للعديد من المزايا الأخرى فيما يتعلق الأمر بالتعامل مع ملفات PDF بسهولة ويسر سواء للتصفح أو الكتابة على الملفات ومزامنة تسجيلات الصوت مع الملاحظات المكتوبة ومشاركة بيانات الواي فاي بين أجهزة سامسونج بسهولة وسرعة.

وتقول سامسونج أنها بدأت في الدفع بتحديثها الأخير. وحسب صفحات متخصصة في المجال التقني فقد بدأ الدفع بالتحديث الجديد في المجر وايطاليا والبرتغال وألمانيا للموديلات الداعمة لالتقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس

ولن يستفيد الهاتف Galaxy S20 من التحديث فقط، بل مع مجموعة اخرى من الهواتف الأخرى مثل Note 10 و  S10 و S9 بعائلاهم أيضا. لكن طبعا لا تتوقعوا أن تاتي كل هذه التحديثات – مثل قدرات التصوير بجودة 8K – لكل الهواتف على حد سواء.

كيفية التحديث الى One UI 2.5

سيأتي التحديث للهواتف المتوافقة من خلال اشعار بالتحديث. يخبر المستخدمين أنهم أصبحوا جاهزين للحصول على النسخة الجديدة من واجهة التشغيل. ويمكن معرفة ما اذا كانت النسخة متاحة لكم بشكل شخصي من خلال قسم Software update في قائمة الاعدادات الخاصة بنظام التشغيل أما اذا كنتم تفكرون في شراء نسخة من Galaxy S20 بسعر حوالي ١٣٥٠٠ جنيه من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !