ماركات الموبايل

موبايلي تقدم أحدث الهواتف في متاجرها بأرخص الأسعار

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 3763

تسعى دائمًا شركات المحمول لإسعاد عملائها، وتقدم لهم الكثير من العروض، وتأتي لهم بأحدث الهواتف المطروحة في السوق بأفضل الأسعار، ومن بين هذه الشركات، شركة المحمول الأشهر في السعودية “موبايلي” حيث قامت بعرض هاتف iPhone X و  Galaxy Note 8 و  iPhone 8 و HtC U11، كما توفر الشركة امكانية التقسيط للهاتف.

 

الهاتف  iPhone X

يوجد من النسخة 64 جيجابايت إصدارين الأول لونه رمادي، والثاني فضي، والاثنين سعرهما 4199 ريال سعودي، أما النسخة 256 جيجابايت، فتأتي بإصدارين الأول رمادي والثاني فضي وسعرهما 4799 ريال سعودي.

 

شاشة الهاتف تدعم خاصية  Super Retina، بحجم 5.8 بوصة، وتملأ اليد وتشبع النظر، يأتي الهاتف بتكنولوجيا مبتكرة، لتتناغم الشاشة تماماً مع انسيابية التصميم وصولاً إلى الزوايا بمنحنياتها الأنيقة، نوع الشاشة  OLED مصممة خصيصًا من أجل  iPhone X، يضم كاميرا رائعة مزدوجة بتقنية  TrueDepth ويضم مستشعر يفحص الوجه من أجل ميزة Face ID.

 

تصميم الهاتف أكثر من رائع هيكل الهاتف مصنوع من المعدن ومغطى بالكامل يدعم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي، كما أنه يقاوم الماء والغبار، وبخاصية Face ID، الآن أصبح وجهك هو كلمة المرور فتوفر Face ID طريقة جديدة آمنة لفتح قفل الجهاز والتحقق منه، وتقوم الكاميرا التي تعمل بتقنية كاميرا TrueDepth بتفعيل Face ID   والتي يمكن إعدادها بسهولة، حيث تعرض أكثر من 30,000 نقطة غير مرئية وتحللها لإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد لوجهك، وتقنية كاميرا TrueDepth، تستطيع من خلال الكاميرا الأمامية أن تحصل على صورة أكثر من رائعة، يوفر الفلاش الخارجي إضاءة بورتريه  عند التقاط الصور الشخصية.

 

 

يضم الهاتف كاميرا أمامية مزدوجة العدسات دقة مستشعر الضوء 12 ميجابكسل، وتضم فلتر جديدًا للألوان، وبكسلات أكثر عمقاً، وكاميرا مقربة للمسافات مع تثبيت بصري للصور، لتحصل على صورة ثابتة، وتعمل الكاميرات المستشعرة للعمق مع خريطة دقيقة للوجه لتقديم تأثيرات إضاءة مذهلة على غرار الاستوديوهات الاحترافية، الكاميرا تأتي بميزة  OIS تتميز الكاميرا مزدوجة بتثبيت بصري للصور وعدسات سريعة للحصول على صور وفيديوهات في غاية الروعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، الكاميرا تدعم تقريبًا بصريًا  مع زووم رقمي حتى 10x للصور و 6 x الفيديو.

 

يأتي بآخر معالج A11 Bionic وقادر على تنفيذ 600 مليار عملية بالثانية، بوحدة المعالجة المركزية الجديدة كلياً تحتوي على أربع أنوية للكفاءة أسرع بما يصل إلى 70 بالمئة من شريحة .A10 Fusion  نواتان أداء أسرع بما يصل إلى 25 بالمئة، يزيد عمر البطارية لغاية ساعتين بين كل عملية شحن مقارنة بجهاز iPhone 7 بفضل أداة تحكم في الأداء من الجيل الثاني وتصميم البطارية المُخصص.

 

 

 

يدعم الهاتف خاصية الواقع المعزز، استمتع بألعاب وتطبيقات الواقع المعزز الآسرة على أكبر منصة في العالم للواقع المعزز، ويمكنك أن ترسل Animoji في تطبيق الرسائل، واستخدام  Siri، الدي جي الذي يعرف ذوقك.

الهاتف Galaxy Note 8

قامت الشركة الكورية سامسونج بطرح هاتفها Galaxy Note 8، في سبتمبر الماضي والذي يعد أحدث هواتف سامسونج التي اعتمدت عليها في الفترة الأخيرة لزيادة مبيعاتها، الهاتف  يعمل  بمعالج من فئة  Snapdragon 835 للنسخة الصينية والأمريكية وللنسخة العالمية معالج سامسونج Exynos 8895 ويضم ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام) يوجد من الهاتف أكثر من نسخة الأولى بذاكرة تخزين داخلية تصل 256 جيجابايت والثانية بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت والثالث بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ولكن النسخة الموجودة في متاجر “موبايلي” النسخة 64 جيجابايت (رام) وسعرها 3399 ريال سعودي.

 

مواصفات هاتف Galaxy A

 

يضم الهاتف بطارية فوق متوسطة بسعة 3300 مللي أمبير كما تدعم أيضًا ميزة الشحن السريع وميزة الشحن اللاسلكي، ويأتي هاتف سامسونج الجديد بالقلم الرقمي S Pen. الهاتف متوفر بثلاثة ألوان الأزرق والأسود والرمادي.

 

 

نقاط البيع المتوفرة المدينة الموقع، الرياض ميجا الرياض، طريق الملك عبدالله الرياض، شارع العليا، توارن طريق الملك فهد جدة ميجا جدة، شارع التحلية، مركز الأندلس، الخبر ميجا الخبر.

 

هاتفا iPhone 8

صنعت ابل الهاتفين iPhone 8  و iPhone 8 Plus بتصميم أنيق بيهكل معدني قوي، ومغطى بطبقتين من الزجاج، صنع بتقنية رائعة جعلت من الصعب أن ينزلق عند استخدامه والهاتف سيكون مريحًا في كف اليد، سعر الهاتفان في متجر “موبايلي” iPhone 8 النسخة الـ64 جيجابايت متاحة باللون الرمادي والفضي والذهبي السعر  2999 ريال سعودي أما النسخة 256 جيجابايت النسخة الـ64 جيجابايت متاحة باللون الرمادي والفضي والذهبي السعر  3599 ريال سعودي أما الهاتف iPhone 8 Plus النسخة الـ64 جيجابايت متاحة باللون الرمادي والفضي والذهبي السعر  33999 ريال سعودي، والنسخة 256 متاحة باللون الرمادي و الفضي والذهبي السعر  3999 ريال سعودي.

 

 

الهاتفان يأتيان بتصميم رائع مغطى بالكامل من الزجاج هيكل الهاتف مصنوع من معدن الألومنيوم، القوي، متوفر بثلاثة ألوان الرمادي و الذهبي و الفضي، الهاتفان يقاومان الماء والغبار يدعمان خاصية الشحن اللاسلكي تعرض الشاشة بتقنية  Retina HD هاتف iPhone 8 بحجم 4.7 بوصة وهاتف iPhone 8 Plus بحجم 5.5 بوصة.

 

 

يضم الهاتف iPhone 8 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وتدعم خاصية التثبيت البصري للصور والفيديو، أما الكاميرا في الهاتف iPhone 8 Plus الكاميرا الخلفية في الهاتف مزدوجة العدسات بدقة 12 ميجابكسل، كاميرا الهاتفين تدعم خاصية الزووم البصري تسمح الكاميرا التصوير بزاوية واسعة الزاوية والفضل يعود للعدسة الواسعة.

 

 

يضم الهاتفين أحدث معالج لابل من فئة  A11 Bionic سداسي النواة، يوفر كفاءة عالية في استهلاك الطاقة يتماشى يوفر المعالج أداءً أسرع حتى 30 % مقارنة بشريحة A10 Fusion.

الهاتف HtC U11

كشفت الشركة التايوانية  عن هاتفها HTC U11 في يونيو الماضي، يضم ذاكرة عشوائية «رام» متميزة للغاية بحجم 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت مع إمكانية استخدام بطاقة ذاكرة خارجية وذلك فضلًا عن العديد من المميزات، وهاتف اتش تي سي من الهواتف التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها بسعر 2599 ريال سعودي.

 

 

يضم الهاتف شاشة من نوع  Super LCD بدقة  1440×2560 بكسل بحجم 5.5 بوصة، الشاشة محمية بالإصدار الخامس من زجاج كورنينج جوريلا، يعمل جهاز HTC-U11 بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد 7.1 (نوجا)، يضم HTC-U11 معالجًا ثماني النواة من فئة (SnapDragon 835) ويضم معالج رسوميات من فئة Adreno 540 للجرافيك، يضم الهاتف كاميرا خلفية عالية الدقة بجودة 12 ميجابكسل تعمل بفتحة عدسة واسعة  f/1.7 مزودة بفلاش مزدوج LED،  يضم هاتف HTC-U11 كاميرا أمامية عالية الدقة بجودة 16 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/2.0، يأتي ببطارية متوسطة بسعة 3000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، يدعم خاصية الشحن السريع، ويضم الهاتف قارئ للبصمة.

 

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المتوقعة وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !