نظام التشغيل المُنتظر بشدة: Android 13 ما الذي نعرفه عنه حتى الأن؟

قد يكون نظام Android 12 من شركة Google في طور طرحه على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، لكن الشركة تعمل بالفعل على Android 13 (ونظام Android 12L). تم رصد الميزات القادمة من قبل مجموعة من المحققين التقنيين ، من بين آخرين ، مستشهدين بمصادر مع إمكانية الوصول إلى بنى الوصول الداخلية الخاصة بالنظام. لكن طبعا لا يمكننا تأكيد أو نفي هذه التسريبات لحين الاعلان النهائي عن النظام

ما الجديد في Android 13؟

ببساطة ، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين. بينما تم تسريب بعض الميزات هنا وهناك ، عادةً ما تحتفظ Google ببطاقاتها الرابحة التي تركز على المستهلك بشكل سري  قبل حدث I / O الكبير في مايو. هناك تلميحات لما يمكن أن يأتي ضمن الاضافات ، ولكن أي شيء لم يتم الإعلان عنه قد لا يشق طريقه ببساطة إلى المستهلكين بسبب المشكلات الفنية أو الاستراتيجية أو حتى القانونية ، لذلك اعتبر هذا مؤشرًا تقريبيًا لما يمكن أن يأتي بدلاً من ما سيأتي بالتأكيد.

تاريخ إصدار Android 13

إشعارات محسنة

ميزات أخرى

في هذه المرحلة المبكرة ، لا يوجد شيء ضخم حقًا في Android 13. تعمل Google على ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة ليتم دمجه في نظام Android ، ولكن يمكنك القيام بذلك الآن باستخدام تطبيقات الكاميرا المضمنة على العديد من أفضل هواتف Android ، أو ببساطة تنزيل واستخدام Google Lens. هناك علامات على ميزة نقل الموسيقى المشابهة لنظام iOS على هواتف ايفون ، مما يسمح لك بنقل الموسيقى إلى مكبرات الصوت بمجرد النقر عليها ، ويمكن لنظام التشغيل تحسين الدعم للمستخدمين متعددي اللغات بخيارات اللغة لكل تطبيق.

ملاحظات