ماركات الموبايل

نظرة أولية على المواصفات الفنية لهاتف Infinix Zero 30 5G الجديد من انفينكس

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2227

تم إطلاق Infinix GT 10 Pro منذ وقت قريب كأول هاتف ذكي موجه للألعاب بجدية من العلامة التجارية المعروفة بأسعارها المعقولة، والحديث هنا طبعا عن شركة انفينكس الرائدة في الجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المنخفض في نفس الوقت ولكن يبدو أن هناك المزيد قادمًا. وفقًا لمصادر والعديد من مواقع التسريبات، والتي تقول كلها أن تستعد Infinix حاليًا لإطلاق هاتف Infinix Zero 30 5G

تفاصيل هاتف Infinix Zero 30 5G

  • سيكون هذا هو أحدث عضو في عائلة Zero المتنامية باستمرار. ومؤخرا ظهرت بعض الصور المسربة للهاتف
  • يبدو أن هاتف Infinix Zero 30 5G سيركز بشكل كبير على تقديم تجربة كاميرا مميزة بسعر معقول، وستكون الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابكسل  في مقدمة هذا الجهد لتقديم هاتف قوي يعتمد عليه حيث سيكون بإمكانه تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية، مما يجعله مثاليًا للرفع على منصات مثل يوتيوب وفيميو (هل لا يزال احدهم يستخدم هذه المنصة؟!)، بالاضافة طبعا لمنصة تيك توك وفيما يتعلق بالكاميرات في الخلف، يمكن تأميد وجود تثبيت بصري للكاميرا الرئيسية.

  • سيأتي هاتف Zero 30 5G بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت، بالإضافة إلى إمكانية توسيع الذاكرة إلى 9 جيجابايت إضافية، مما يصل إجمالي الذاكرة إلى 21 جيجابايت. ولكن الذاكرة ليست الشيء الوحيد الوفير – سيزود الهاتف بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، لتمكين حفظ ساعات كثيرة من تلك اللقطات بدقة 4K.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !