ماركات الموبايل

نظرة عن قرب على تابلت Honor Tablet X7 الجديد من هونور

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1056

أعلنت شركة هونور – عملاق الهواتف المحمولة – مؤخرا عن تابلت جديد هو Honor Tablet X7 والذي يأتي مع معالج Helio P22T SoC ويعمل التابلت بنظام تشغيل اندرويد ١٠ المعتمد على واجهة المستخدم Magic UI 4.0 ورامات ٣ جيجا بايت وذاكرة داخلية ٣٢ جيجا بايت قابلة للزيادة الى ٥١٢ جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

من النادر أن نجد تابلت قادر على الجمع بين توفير مواصفات فنية مقبولة – مقارنة بالسعر – مع استخدامات البالغين. مع تجهيزه أيضا بنسخة أكثر قابلية لفهم الأطفال. مع التركيز على اضافة برمجيات قادرة على تسلية الأطفال وتعليمهم في نفس الوقت. هذه هي المعادلة التي لعبت عليها هونور في Honor Tablet X7 ومن الواضح انها استطاعت النجاح. لولا فقط لو كانت دفعت المواصفات الفنية للتابلت دفعة للأمام ليصبح قادر على الصمود لفترة أطول في اسواق التابلت المتوسط القيمة. حيث أن لدينا العديد من الملاحظات السلبية على المواصفات. لكن هذه الملاحظات عندما يتم مقارنتها بالسعر فانه من الافضل أن يوجد Honor Tablet X7 القادر على توفير امكانيات متواضعة بسعر متواضع أيضا.

يأتي Honor Tablet X7 مع شاشة بحجم ٨ انش مع ميزة E-Book mode التي تمنع العين من التعرض للأذى نتيجة القراءة المستمرة على شاشة التابلت. وتعتبر هذه الميزة خطوة جيدة من هونور تشجع محبي قراءة الكتب الالكترونية على ممارسة شغفهم دون ايذاء العين بالاضاءة المنبعثة من جهاز التابلت وشاشته بالاضاءة التقليدية.

يأتي Honor Tablet X7 أيضا مع كاميرا أساسية بدقة ٥ ميجا بيكسل بخاصية التركيز التلقائي. وكاميرا سيلفي بدقة ٢ ميجا بيكسل.

خلفية الهاتف مصنوعة من المعدن ولها ملمس مريح عند الامساك بالتابلت. ويزن التابلت ٣٢٥ جرام وياتي مع بطارية بسعة ٥١٠٠ ملي امبير ويتم شحنها من خلال منفذ Micro USB بقوة ١٠ وات. كما ياتي التابلت مع القدرة على توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم لتمكين المستخدمين من سماع الموسيقى المفضلة لديهم من خلال السماعات.

وسعت هونور لجعل Honor Tablet X7 صديق للأطفال حيث يأتي محملا بمركز تعليمي صمم خصيصا للأطفال. حيث تسعى هونور لمزج عملية التعلم بالمتعة. ما يزيد من الطلب على أجهزتها المحمولة لفئات معينة مثل الأطفال. كما تحاول هونور مغازلة المدارس والمؤسسات التعليمية للاقبال على شراء التابلت الجديد منها للطلاب. حيث ركزت في دعايتها على واجهة الأطفال وكيفية استخدام التابلت للفئات الأصغر سنا بشكل عام بالشكل الأمثل.

يباع تابلت Honor Tablet X7 في الصين في ثلاث نسخ. يبدأ سعر النسخة الداعمة للواي فاي فقط من ٨٩٩ يوان صيني (حوالي ١٤٠ دلار امريكي) فيما يزيد السعر الى ١١٩٩ يوان (حوالي ١٨٥ دولار) في النسخة التي تدعم الاتصال بالأنترنت من خلال شبكات 4G جنبا الى جنب مع الواي فاي. فيما يمكن الحصول على النسخة الصديقة للأطفال بسعر يبدأ من ٩٩٩ يوان صيني (حوالي ١٥٥ دولار امريكي). وعلى كل الأحوال بمجرد طرح Honor Tablet X7 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !