ماركات الموبايل

نقدم لكم Mi Watch Revolve Active .. الساعة الذكية الجديدة من شاومي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 871

وها هي ساعة شاومي الجديدة Mi Watch Revolve Active تضرب الأسواق.. تصميم رياضي – كما يوحي الأسم تماما – مع الكثير والكثير من المواصفات الفنية القوية – ليس أهمها مستشعر ضربات القلب وقياس التشبع بالاكسجين- كل هذا مع بطارية قوية تدوم لأيام وشاشة بدقة كبيرة وسعر مناسب لكافة الشرائح.. تعالوا نلقي نظرة عن قرب على ساعة شاومي الجديدة وما هي المميزات التي تستطيع تقديمها للمستخدمين؟

مواصفات ساعة Mi Watch Revolve Active

  • تأتي الساعة Mi Watch Revolve Active بتصميم حديث رياضي وعصري لافت للنظر مع شاشة دائرية كبيرة نسبيا بحجم ١.٣٩ انش من نوع امولد وبالوان اسود وأزرق ورمادي وبمعيار مقاومة الماء 5ATM وتحتوي العلبة – بالاضافة للساعة طبعا – لشاحن مغناطيسي والكتالوج الخاص بالساعة. وتدعم الشاشة خاصية Always on display التي تعرض الوقت والتاريخ دون انقطاع على الشاشة.
  • تاتي الساعة Mi Watch Revolve Active مع مستشعر ضربات القلب والتسارع والجيروسكوب وضغط الجو و لا يغيب عنها مستشعر التشبع بالأكسجين الذي يعتبر مؤشر هام على الاصابة بفيروس كورونا المستجد. تتصل الساعة بالأجهزة الأخرى باستخدام البلوتوث وتاتي مع قدرة الاتصال باستخدام الـ GPS وتدعم التوصيل بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ٥ أو IOS 10 أو أحدث.

  • تدعم الساعة Mi Watch Revolve Active نظام Automatic Workout detection حيث تتعرف على النشاط الرياضي الذي يقوم به المستخدم بدون الحاجة لتشغيل النمط الرياضي بالتحديد. وطبعا يمكن تشغيل النمط الرياضي المفضل لديكم بشكل يدوي.
  • تدعم الساعة ١٧ نمط رياضي محترف. منها اليوجا والسباحة وتمارين HIIT وتعرض على المستخدم الكالوريز المحروقة ومعدل ضربات القلب ومستوى السرعة في الرياضات التي تتطلب هذا لتقديم سلسلة من المعلومات الهامة والمفيدة.
  • يمكن مزامنة الساعة مع خدمة LifeQ التي تزامن معلومات صحة القلب وحرق السعرات مع النظام الرياضي وجودة النوم لتلاحظ وتتنبأ بأي خطورة قد تهدد الصحة.

  • تتيح الساعة Mi Watch Revolve Active متابعة نشاط القلب على مدار الساعة وحتى ٣٠ يوم متصلة. لدراسة حركة القلب ومعرفة اي دقات غير طبيعية. ما يساعد على تشخيص العديد من الأمراض. لكن طبعا يجب التنبيه على أن الساعة لا تغني أبدا عن زيارة الأطباء المتخصصين ومتابعة الحالات الصحية باستمرار معهم. لكنها قد تعطي بعض المؤشرات الأولية المفيدة.
  • بطارية الساعة Mi Watch Revolve Active تاتي بسعة ٤٢٠ ملي امبير قادرة على العمل حتى ١٤ يوم من الاستخدام التقليدي أو ٢٢ يوم في وضع توفير الطاقة أو ٥٠ ساعة في وضع الرياضة خارج المنزل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !