ماركات الموبايل

نوكيا تطرح تابلت Nokia T10 الجديد للفئة المتوسطة.. تعرفوا عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 665

أطلقت شركة HMD Global اليوم – وهي صاحبة العلامة التجارية نوكيا- الجهاز اللوحي Nokia T10 – وهو جهاز مقاس 8 بوصات مزود بعتاد يصلح لتصنيفه كتابلت للفئة المتوسطة وتعد نوكيا بثلاث سنوات من التحديثات. يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Unisoc ويأتي بإصدارات LTE و Wi-Fi. تعالوا نتعرف على المزيد عن التابلت من خلال هذا الموضوع

المواصفات الفنية لتابلت Nokia T10

  • يعمل Nokia T10 اعتمادا على المعالج Unisoc T606 الذي ضمنته نوكيا جهاز التابلت الذي يحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة. يحتوي على وحدات 2x Cortex-A75 للأداء و 6 x Cortex A-55 للكفاءة. مع ذاكرة الوصول العشوائي إما 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت ، وتبلغ سعة التخزين 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت مع خيار توسيع إضافي من خلال فتحة microSD مختلطة. لمحبي زيادة مساحة التخزين وتحميل التطبيقات كبيرة الحجم أو مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية.
  • توجد كاميرا واحدة في الخلف وهي كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مزودة بفتحة التركيز البؤري التلقائي وفلاش LED ، بينما تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 2 ميجابكسل.

  • تبلغ دقة شاشة LCD من Nokia T10 مقاس 8 بوصات 1280 × 800 بكسل وهي معتمدة من Netflix HD. تشمل المزايا الأخرى مقبس صوت 3.5 ملم ، وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق 802.11 a / b / g / n / ac ، وبلوتوث 5.0 ، والإصدارات المزودة بتقنية LTE تحصل على مستشعر تقارب أيضًا.
  • تبلغ سعة البطارية 5250 مللي أمبير ، لكن الشحن يقتصر على معدل 10 وات. على الأقل تحصل على منفذ USB-C للقيام بعملية الشحن.
  • توجد مكبرات صوت استريو مع تشغيل OZO ، ويمكن أيضًا استخدام Nokia T10 كشاشة ثانية كتوسيع لشاشة الكمبيوتر لزيادة الإنتاجية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !