ماركات الموبايل

هاتف سامسونج المنتظر Galaxy A55 يظهر على اختبارات منصة Geekbench

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 532

من المنتظر أن تعلن العملاقة الكورية Samsung عن هاتفها الجديد المنتظر Galaxy A55 والذي تشير التسريبات إلى أنه سوف يأتي بمواصفات عالية مع أحدث معالج من Exynos والذي قد يحمل أسم Exynos 1480 بدقة تصنيع 4 نانومتر، وفيما يلي اليوم نتعرف على نتائج اختبارات أداء هاتف Samsung Galaxy A55، من خلال استعراض نتائج اختبارات Geekbench الشهيرة، فتابعوا معنا.

ما زال هاتف Galaxy A55 في مرحلة التصنيع و على الرغم من عدم ظهوره للنور يعد، إلا أن تقرير منصة Geekbench الشهيرة قد كشف عن بعض مواصفات من خلال اختبارات الأداء والتي تم اعلان نتائجها لقياس ال CPU.

بقدر ما نعلم، سيستخدم الهاتف مجموعة شرائح Exynos S5E8845، والتي يُعتقد أنها سوف تحمل اسم Exynos 1480، نظرًا لأن Exynos 1380 و Exynos 1280 يحملان أرقام الطراز S5E8835 وS5E8825 ويعملان على تشغيل Galaxy A54 و Galaxy A53 على التوالي. في تطور جديد مثير للاهتمام، تم رصد بطاقة أداء GeekBench عبر الإنترنت لمجموعة الشرائح المعنية، ومن المحتمل أنها تعمل على اختبار من نوع ما.

اقرأ أيضًا: سامسونج تعلن عن هاتفي Galaxy A15 5G و Galaxy A15

نتائج اختبارات الأداء على منصة Geekbench لقياس الـ CPU

وسجل 1180 نقطة في اختبار أداء وحدة المعالجة المركزية أحادية النواة و3536 نقطة في اختبار أداء وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة. وهذا أفضل بشكل ملحوظ من نقاط Galaxy A54 التي بلغت 1108 نقطة و2797 نقطة على التوالي.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل للفئة المتوسطة Samsung Galaxy S23 FE أم Honor 90 ؟

وفقًا للشائعات السابقة، فإن Exynos 1480 عبارة عن مجموعة شرائح ثماني النواة مع أربعة نوى لوحدة المعالجة المركزية عالية الطاقة، تصل سرعتها إلى 2.75 جيجا هرتز وأربعة نوى أخرى ذات كفاءة تعمل بسرعة تصل إلى 2.05 جيجا هرتز. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يُقال إن الشريحة الجديدة سوف تستخدم وحدة معالجة الرسوميات Xclipse 530 المستندة إلى AMD RDNA2. ومن المتوقع أن تكون أقوى بكثير من وحدات معالجة الرسوميات Mali في شرائح Exynos السابقة.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy A25 الجديد للفئة المتوسطة

أما بالنسبة لبقية مواصفات هاتف Galaxy A55 المنتظر، فقد أشارت مؤخرًا مجموعة من التسريبات للجهاز التي تكشف عن تصميم مألوف، على الرغم من أنه يحتوي على بعض التحسينات. والجدير بالذكر أن الجوانب المسطحة على ما يبدو أنها إطار معدني متوسط. على حد علمنا حاليًا، ومن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy A55 مع  شاشة OLED قيلس 6.5 بوصة وبدقة FullHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وشحن سريع بقدرة 25 وات.

  • ويمكنك شراء أي من أجهزة Samsung مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من Google Play، أو تحميله من App Store. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !