هاتف Itel P36 .. شبيه الأيفون بألف جنيه!

ما الذي يمكن أن يدور في مخيلتك إذا تحدثنا لك عن هاتف ذكي بسعر حوالي ١٠٠٠ جنيه فقط؟ كل ما ستفكر فيه هو هاتف تقليدي بأزرار وبكاميرات ضعيفة جدا ولا تدوم البطارية الخاصة به لبضع ساعات مثلا. لكن هاتف Itel P36 استطاع تقديم معادلة أفضل من تلك التي تدور في مخيلتك. لكنها طبعا لا تخلو من العديد من العيوب. لكن من ناحية اخرى ياتي الهاتف مع تصميم حديث مشابه لتصميمات الايفون مع سعر منخفض

شركة أيتل هي واحدة من الشركات التي تحاول النمو بقوة في سوق الهواتف الذكية. وتخصصت منذ نشأتها في تقديم الهواتف الاقتصادية والمنخفضة السعر. لكن في المقابل تحاول تقديم العديد من المواصفات الفنية القوية.

ومن أكبر المميزات التي تاتي في Itel P36 البطارية العملاقة بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير والقادرة على تقديم أداء جيد وطويل. لكن من ناحية أخرى فأنها تستغرق الكثير من الوقت لحين الشحن الكامل.

وكما يقدم الهاتف جودة مقبولة نوعا مقارنة بالسعر فيما يتعلق بالتصوير. لكن من ناحية أخرى يستغرق الهاتف وقتا طويلا لحين تشغيل التطبيقات. والتي ننصح في هذا الصدد بتحميل التطبيقات بنسخة Lite للوصول لتشغيل أفضل للهاتف.

وهكذا نرى أن الهاتف ياتي مع مجموعة (متوازنة) من المميزات والعيوب التي تجعله صفقة جيدة مقابل السعر المنخفض الذي يأتي به. وننصح بشراء الهاتف لكل من يبحث عن هاتف يقدم الأداء التقليدي مع تصميم مبهر يشبه تصميمات الأيفون كل هذا مقابل سعر منخفض للغاية.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Itel P36

ملاحظات