ماركات الموبايل

هاتف Motorola Edge Plus قادم مع كاميرا بدقة ١٠٨٠ ميجا بيكسل ومواصفات رائدة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1130

تعتبر شركة موتورولا من الشركات الهامة والمؤثرة في عالم الهواتف الذكية. ربما ليست بنفس تأثير شركات بحجم سامسونج أو أبل، لكنها شركة قديمة لها تأثير كبير وقدرة على طرح العديد من الهواتف الذكية التي تحاول من خلالها تغيير معادلة منافستها في أسواق الهواتف الذكية. وهذا ما تحاوله موتورولا من خلال الهاتف الذكي Motorola Edge Plus والذي نتوقع اطلاقه في الفترة القادمة.

ومن المهم أن نتفهم أن المواصفات التي سنستعرضها معكم لا تزال تدور في فلك التسريبات. ما يعني ان المواصفات الفنية النهائية لن نعرفها إلا مع الاعلان النهائي عن الهاتف

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Motorola Edge Plus

  • على صعيد التصميم من المتوقع ان ياتي الهاتف Motorola Edge Plus مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية ماعدا مساحة صغيرة جدا من الحواف في اسفل واعلى الهاتف بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف من الأمام وتستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف وتحتها ياتي شعار موتورولا. أما مستشعر بصمة  الأصابع فيأتي مدمجا في شاشة الهاتف.
  • أما على صعيد الشبكات من المتوقع ان يدعم الهاتف Motorola Edge Plus التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة
  • من المتوقع ان يأتي الهاتف Motorola Edge Plus مع شاشة من نوع Super AMOLED بحجم ٦.٦٧ انش بدقة ١٠٨٠× ٢٣٤٠ بيكسل بواقع ٣٨٦ بيكسل لكل انش بمعدل تحديث ٩٠ هرتز.

  • من المتوقع ان ياتي الهاتف Motorola Edge Plus مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ ومعالج Snapdragon 865 ثماني النواة مع معالج رسومي فئة Adreno 650
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف Motorola Edge Plus مع ذاكرة داخلية ٢٥٦ جيجا بايت ورامات ١٢ جيجا بايت والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية التي تستخدم منفذ الشريحة الثانية. قد يعتبر هذا من عيوب الهاتف حيث نتوقع أن ياتي الهاتف مع القدرة على زيادة الذاكرة من خلال منفذ مستقل لكن ياتي الهاتف بالاساس مع ذاكرة داخلية جيدة.
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف Motorola Edge Plus مع كاميرات خلفية ثلاثية الأولى بدقة ١٠٨ ميجا بيكسل بفتحة عدسة واسعة والثانية بدقة ٨ ميجا بيكسل بعدسة تيلي فوتو والثالثة بدقة ١٦ ميجا بيكسل بفتحة عدسة واسعة للغاية وتأتي الكاميرات الخلفية مع فلاش ليد مزدوج وخاصية البانوراما و HDR والقدرة على تصوير الفيديو بجودة 2160p@30fps, 1080p@30/60fps
  • من المتوقع ان تاتي الكاميرا الأمامية بجودة ٢٥ ميجا بيكسل مع خاصية HDR مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080p@30fps

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !