ماركات الموبايل

هذا كل ما نعرفه حتى الأن عن أول جهاز لوحي من nubia بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 423

استضافت العلامة التجارية  التي تركز على الألعاب nubia مؤخرا حدث إطلاق طال انتظاره في الصين، وكشفت عن مجموعة مثيرة من المنتجات المصممة خصيصا لمجتمع الألعاب. عرض الحدث مجموعة من العروض المثيرة، بما في ذلك الهواتف الذكية من سلسلة Red Magic 8S Pro، وجهاز Red Magic Gaming اللوحي الذي طال انتظاره، ومجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية للألعاب المصممة حصريا للاعبين المتعطشين. في هذه المقالة، نتعمق في المواصفات والميزات التي تجعل جهاز Red Magic Gaming اللوحي جهازا بارزا.

الجديد عن Red Magic Gaming

  • يتميز جهاز Red Magic Gaming اللوحي بجسم معدني أنيق، مما يمنحه شعورا قويا ومتميزا. على الرغم من بنيته القوية، يزن الجهاز اللوحي 613 جراما فقط، مما يجعله خفيف الوزن ومحمول للغاية. بسمك 6.5 مم فقط، ينزلق دون عناء إلى أكياس وحافظات.
  • يوفر الجهاز اللوحي شاشة بارزة تتميز بشاشة LCD مقاس 12.1 بوصة 2.5K. يوفر معدل التحديث العالي المثير للإعجاب 144 هرتز صورا سلسة، في حين يضمن معدل أخذ العينات باللمس 240 هرتز عناصر تحكم باللمس سريعة الاستجابة ودقيقة. مع سطوع الذروة 600nit، تظل الشاشة حية ونابضة بالحياة حتى في البيئات المضاءة جيدا. توفر نسبة الشاشة 16:10 تجربة مشاهدة غامرة، تكملها دعم عمق الألوان 10 بت ونسبة تباين 1500: 1، مما يؤدي إلى صور مذهلة بألوان غنية نابضة بالحياة.

  • بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشاشة على شهادة حماية العين ذات الضوء الأزرق المنخفض UL، مما يحمي عينيك أثناء الاستخدام الممتد. يتميز الجهاز اللوحي أيضا ب “تذكير قريب جدا من الشاشة”، مما يساعدك على الحفاظ على مسافة مريحة أثناء استخدامه.
  • تشغيل جهاز Red Magic Gaming اللوحي هو معالج Snapdragon 8+ Gen 1، مما يوفر أداء وكفاءة استثنائيين. إنه يدعم اتصال 5G، مما يتيح اتصالا سريعا وموثوقا به للألعاب عبر الإنترنت وغيرها من المهام كثيفة البيانات.
  • بطارية الجهاز اللوحي ليست مترهلة أيضا، لأنها تأتي مجهزة ببطارية قوية بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة. دعم تقنية شحن الفلاش بقدرة 80 واط، يمكن شحنها بالكامل في 55 دقيقة فقط، مما يضمن الحد الأدنى من وقت التوقف بين جلسات الألعاب.
  • تم تصميم جهاز Red Magic Gaming اللوحي خصيصا للاعبين، ويتميز بمساحة ألعاب Red Magic مدمجة. تعزز بيئة الألعاب المخصصة هذه تجربة الألعاب وتوفر الوصول إلى العديد من الميزات التي تركز على الألعاب. علاوة على ذلك، يدعم الجهاز اللوحي الأجهزة الطرفية، مما يسمح لك بالاتصال ولعب ألعاب الجوال بالإضافة إلى ألعاب AAA بسهولة. بخلاف الألعاب، يمكن أيضا استخدام الجهاز اللوحي لأغراض الإنتاجية لأنه يوفر دعما للقلم ولوحة المفاتيح المغناطيسية.

التسعير والتوافر

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !